عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النيابة تعاين آثار حريق مخزن شبين الكوم و50 مليون جنيه خسائر أولية

النيابة تعاين آثار حريق مخزن شبين الكوم و50 مليون جنيه خسائر أولية
النيابة تعاين آثار حريق مخزن شبين الكوم و50 مليون جنيه خسائر أولية

المنوفية - منال حسين

عاين وفد من النيابة العامة بشبين الكوم موقع حريق مخزن الكاوتش بشارع المصنع بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، للتحقيق في وقائع الحادثة ومعرفة هل تمت بفعل فاعل أم قضاء وقدر، حيث أوضحت المعاينة الأولية عدم وجود شبهة جنائية في الحريق.



كان قوات الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن محافظة المنوفية، قد تابعت مهام عملها صباح اليوم بتبريد آثار الحريق الذي نشب مساء أمس داخل مخزن الكاوتش وتسبب في احتراق محتويات المخزن بالكامل وانهيار الأسقف وخسائر مالية تقترب من 50 مليون جنيهاً، وتم الدفع بـ 6 سيارات للسيطرة على الحريق كما قامت القوات بعد إخماد الحريق بعمليات التبريد لمحتويات المخزن منعاً لاشتعال النيران مرة أخري.

يذكر أن حريق هائل قد نشب مساء أمس داخل مخزن للكاوتش بشارع مصنع الغزل بمدينة شبين الكوم، واستمر لمدة تزيد عن 5 ساعات متواصلة ما دفع مديرية أمن المنوفية للدفع بـ 22 سيارة إطفاء حريق من جميع وحدات مراكز المنوفية فضلاً على الدفع بـ 11 سيارة إسعاف لنقل 19 مصاباً منهم إثنين من أفراد الحماية المدنية مصابين بحروق من الدرجة الأول.

ومن جانبه كلفت أماني النادري، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية، مديرية الإدارة الاجتماعية بشبين الكوم ورئيس الإغاثة الفرعية برصد الخسائر في الممتلكات والمصابين لاستكمال أوراق الإغاثة للأسرة المضارة.

 

 

 
 
 

2 Attachments

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز