عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"حرامي" شقة المدرسة الكندية سقط بالمتعلقات في قبضة مباحث القاهرة

"حرامي" شقة المدرسة الكندية سقط بالمتعلقات في قبضة مباحث القاهرة
"حرامي" شقة المدرسة الكندية سقط بالمتعلقات في قبضة مباحث القاهرة

كتب - محمد عمران

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على عاطل، سرق شقة مدرسة كندية بالمعادي، واستولي على متعلقاتها الشخصية وهاتفها المحمول.



البداية عندما تبلغ لقسم شرطة المعادي من كندية الجنسية «دانا لين هوملر» 58 سنة مٌدرسة باكتشافها سرقة: «هاتفها المحمول ماركة أي فون، وجهاز كمبيوتر "لاب توب"، وحافظة نقود بداخلها، مبلغ مالي 450 جنيهاً، وجواز سفرها، وبعض متعلقاتها الشخصية» من داخل الشقة سكنها ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وبالانتقال واجراء المعاينة تبين أن الشقة كائنة بالطابق الأرضي ووجود قطع بسلك نافذة شرفة غرفة النوم .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة «إيهاب خالد» 22 سنة سائق، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبحوزته مبلغ مالي 350 جنيهاً.

 بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب «التسلق والدخول من شرفة الشقة»، وأقر بأنه نظراً لعمله بعيادة الدكتورة «ر. ن» بجوار مسكن المجني عليها.

  وعقب انتهاء عمله وانصرافه تلاحظ له أن شرفة شقة المجني عليها مفتوحة فقام بالتسلق للشقة على والاستيلاء على المسروقات، وأضاف أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته «من متحصلات الواقعة» وانفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

تم بإرشاده ضبط باقي المسروقات لدى صديقه «محمد فتحي» 29 سنة حارس عقار، والذي أقر بعلمه بأنها من متحصلات واقعة سرقة، باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16628 لسنة 2018م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، جارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز