عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غلق منافذ توزيع البوتاجاز المخالفة بالقليوبية

غلق منافذ توزيع البوتاجاز المخالفة بالقليوبية
غلق منافذ توزيع البوتاجاز المخالفة بالقليوبية

القليوبية - حنان عليوه

وجه الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، بسرعة غلق كافة المستودعات ومنافذ توزيع البوتاجاز المخالفة لإشتراطات الأمن والسلامة والحماية المدنية وسرعة توفيق أوضاع مستودعات البوتاجاز لنقلها إلى أماكن أخرى خارج الكتل السكانية.



كما وجه الإلتزام باستلام أعمال الرصف طبقًا للمواصفات المتفق عليها بالسُمك الصحيح والجودة طبقًا للأصول الفنية والتنسيق بين السادة رؤساء المراكز والمدن والأحياء والسيد مدير مديرية الرى لرفع نواتج التطهير الترع والمصارف حفاظاً على صحة المواطنين.

وشدد محافظ القليوبية خلال المجلس التنفيذي على  الإدارة العامة لمباحث التموين بالتنسيق مع مديرية التموين والمحافظة بضرورة المرور علي ثلاجات اللحوم ومخازن بقالة الجملة ومصانع التعبئة والتحفظ علي السلع مجهولة المصدر وغير المطابقة للمواصفات وإعدامها حرصًا علي الصحة العامة وضبط الأسعار والإشتراك في الحملات مع الطب البيطري والصحة في الرقابة الصحية على الأسواق ووضع خطة لمراقبة المخابز حرصا على تقديم أفضل خدمة للموطنين بالمحافظة.

وأكد المحافظ على إلتزام المحلات التجارية بوضع صناديق القمامة امام المحلات وتكليف رؤساء المدن بإنشاء صناديق خرسانية على الترع والمصارف لجمع القمامة وعدم إلقائها بالجاري المائية وإزالة كافة الإشغالات ورفع التراكمات والقمامة بشكل يومي والتنسيق مع المرور للقيام بحملات يومية لرفع الإشغالات والباعة الجائلين في جميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة.

كما وجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السيارات التي لا تحمل لوحات معدنية والسيارات الكهنة الموجودة على جانبي الطرق والعمل على تقنين وضع التوك توك والتروسيكلات للحفاظ على الارواح والممتلكات.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز