عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشاط مكثف للرئيس في ثانى أيام زيارته لروسيا ..وباقة من الأخبار السارة بـ"موجز الرابعة"

نشاط مكثف للرئيس في ثانى أيام زيارته لروسيا ..وباقة من الأخبار السارة بـ"موجز الرابعة"
نشاط مكثف للرئيس في ثانى أيام زيارته لروسيا ..وباقة من الأخبار السارة بـ"موجز الرابعة"

كتب - بوابة روز اليوسف

يتضمن موجز الرابعة عصراً .. أبرز الأخبار التي نشرتها بوابة روزاليوسف خلال الساعات الأخيرة منها مواصلة  الرئيس عبدالفتاح السيسى نشاطه المكثف في ثانى أيام  زيارته للعاصمة الروسية موسكو ونجاح وزارة الاستثمار   في ابرام اتفاق مع البنك الدولى تحصل بمقتضاه مصر على قرض بـ 3مليارات دولار وباقة أخرى من الأخبار السارة ..وإلى تفاصيل الموجز.



 

تفاصيل نشاط الرئيس السيسي في ثاني أيام زيارته لـ"روسيا"

نشاط مكثف للرئيس السيسي، خلال ثاني أيام زيارته لموسكو، التي من المقرر أن تستغرق 3 أيام، لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في العديد من الجوانب.حيث وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري  وألقى كلمة أمام مجلس الاتحاد الروسى لأول مرة تحدث مع رئيس أجنبى في تاريخ روسيا الأتحادية

الكرملين: السيسي وبوتين يلتقيان على مأدبة عشاء مساء اليوم

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف أن الرئيسين فلاديمير بوتين وعبدالفتاح السيسي سيلتقيان مساء اليوم الثلاثاء على مأدبة عشاء غير رسمية في أحد مطاعم سوتشي.

الرقابة المالية: نستهدف زيادة التأجير التمويلي لـ80 مليارا

الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية  قال إن الاستراتيجية القومية للخدمات المالية غير المصرفية (2018 - 2022 ) تستهدف في المقام الأول زيادة محفظة التأجير التمويلي إلى 80 مليار جنيه بحلول 2022 مقارنة مع 28.6 مليار جنيه بنهاية عام 2017، إلى جانب زيادة تنافسية الاقتصاد المصري وجاذبيته أمام الاستثمارات المحلية والأجنبية.

3 مليارات دولار تمويلاً جديداً من البنك الدولى لمصر

أعلنت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي أنه تم التوصل إلى اتفاق مع البنك الدولي على إتاحة تمويل جديد لمصر بقيمة 3 مليارات دولار.

رئيس الوزراء يُغير مساره خلال زيارته لبورسعيد ليتفقد مشروع مستشفى الأورام

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، غيّر مسار جولته بمحافظة بورسعيد، للمرة الثانية، اليوم، ليتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مستشفى أطفال النصر لعلاج الأورام. 

وزراء الثقافة العرب يشيدون  بالتجربة المصرية في الأقصر

أشاد وزراء الثقافة العرب بتجربة جمهورية مصر العربية في احتفائها بالأقصر عاصمة الثقافة العربية عام 2017، وبالبرامج والإنجازات الثقافية التي نظّمتها وحقّقتها خلال العام، ووجهوا الشكر للمملكة المغربية على جهودها في تنفيذ برنامج وجدة عاصمة الثقافة العربية لعام 2018، 

"الإسكان": 288 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى بـ"دار مصر" بمدينة العبور

 المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، صرح بأن هناك 288 وحدة (12 عمارة) أكواد (111) موقع 1، أرقام (2- 3- 4- 5- 6- 7- 8- 9- 10- 11- 12- 13)، بالمرحلة الأولى بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بمدينة العبور، جاهزة للتسليم للفائزين بها.

"عشماوي": توجيه رئاسي بالتوسع في إنشاء المناطق اللوجستية والأسواق الحديثة

وقّع الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بروتوكول تعاون مشترك مع المهندس حازم عبد العزيز، مدير الشركة المطورة للاستثمار العقاري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة العروبة مصر للتطوير العمراني، لتسلم وإنشاء منطقة تجارية وسكنية متكاملة بأرض العصلوجي بمدينة الزقازيق باستثمارات 1,5 مليار جنيه.

بالصور .. إحباط تهريب 200 لاسلكي للبلاد بمطار القاهرة

تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى من إحباط  تهريب 200 جهاز لاسلكى للبلاد مخبأة بداخل طرد لأجهزة إليكترونية قادم عبر شركة شحن على متن إحدى الرحلات الجوية القادمة من إحدى الدول الأجنبية.

بالصور.. شرطة السياحة والآثار تضبط 121 قطعة أثرية في الزمالك

تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار وقطاع الأمن العام من ضبط 121 قطعة أثرية بمسكن في حى الزمالك يملكه شخص يحمل جنسية أجنبية ومطلوب ضبطه في واقعة تهريب قطع أثرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز