عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية يكشف عن إنشاء 4 مستشفيات لتحسينها

محافظ القليوبية يكشف عن إنشاء 4 مستشفيات لتحسينها
محافظ القليوبية يكشف عن إنشاء 4 مستشفيات لتحسينها

القليوبية - حنان عليوه

قال الدكتور المغربي القائم بعمل رئيس جامعة بنها، أن الشراكة بين محافظة القليوبية والجامعة تعتبر انجازاً جديداً للتعاون المثمر معا وأن كافة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وجميع أهالي القليوبية يتطلعون الي اتمام هذا الصرح الطبي المتخصص منذ سنوات، وأنه بموافقة المحافظة علي الشراكة مع جامعة بنها يتحقق هذا الحلم الذي سيسهم في خدمة أهالي القليوبية وتطوير عملية التعليم الطبي بالجامعة.



وأكد محافظ القليوبية علي أن كلية طب بنها ومستشفياتها الجامعية لها الدور الأكبر في التنمية المجتمعية لمحافظة القليوبية من رعاية وتوعية صحية لأهالي الأقليم، مشيراً أنه يشعر بالفخر لوجوده علي رأس محافظة تضم جامعة بنها حيث تشهد المحافظة والجامعة العصر الذهبي للتعاون بينهما.

وأضاف عبدالحليم أن الخدمات الصحية في محافظة القليوبية لا تليق بالمواطن القليوبي وبمكانة المحافظة، لذا جاري العمل علي انشاء 4 مستشفيات جديده يكون لأساتذة طب بنها الدور الأكبر في ادارتهم، بالاضافة أنه جاري التنسيق لإقامة مركز لعلاج الأورام بالإشعاع وانشاء مركز للسموم ومعالجة الادمان وانشاء سنتر عالمي لمعالجة الحروق وتجميلها علي أن يتم تجهيزه خلال 12 شهراً فقط، مضيفاً أنه سيعمل علي تحسين الانشاءات الخاصة بالمستشفيات الجامعية بالتعاون مع الجامعة.

ودعا المحافظ جميع منتسبي جامعة بنها للوقوف مع المحافظة لتقديم الخدمات المختلفة كالتعليمية والبحثية والاستشارية والصحية بطريقة تليق بالمواطن القليوبي وبالتالي المواطن المصري ككل.

ومن جانبه أعرب الدكتور المغربي ومجلس كلية الطب عن سعادتهم البالغة لهذا التوجه من محافظ القليوبية ومجلسه التنفيذي، مؤكدا أن الجامعة ستقدم كافة أوجه التعاون التي تحتاجها المحافظة في كافة المجالات كبيت خبره لها .

وأضاف المغربى أن التعاون مع محافظة القليوبية ممتد الي أقصي حد منذ أول يوم لتوليه هو والدكتور علاء عبدالحليم المسئولية بأعتبار انهما توليا رئاسة الجامعة ومحافظ القليوبية في يوم واحد، مشيراً الي تقديره اعلان الدكتور علاء عبدالحليم اعتبار أنه استاذ في جامعة بنها منذ توليه منصب محافظ القليوبية.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز