عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع كفاءة الحدائق العامة ببنى سويف

رفع كفاءة الحدائق العامة ببنى سويف
رفع كفاءة الحدائق العامة ببنى سويف

بنى سويف - مصطفي عرفة

عقد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف اجتماعا بمسؤولي النظافة والحدائق ، للبدء في تنفيذ خطة المحافظة لرفع كفاءة الحدائق العامة ، وتحويلها لمتنفس حضاري لجمهور المواطنين ، حيث تمت مناقشة متطلبات البدء في المشروع ، والتي ستشارك في تنفيذه الوحدة المحلية للمركز والمدينة بجانب إدارة الحدائق ومشروع النظافة.
 
 وتضمنت خطة العمل تنفيذ أعمال رفع كفاءة لبعض الأجزاء بالحدائق ، وإضافة لمسات جمالية للأسوار ، والجدران ، وأماكن الجلوس ، والعمل على دعمها ببعض الوسائل والألعاب للأطفال ، والتي تضفي على المكان الحيوية والترفيه  ، بالإضافة إلى توفير الإحتياجات الأساسية والمرافق العامة بالحدائق.
 
وأكد المحافظ على ضرورة الإعتماد على المتاح من امكانات في سبيل تنفيذ المشروع ، مطالبا المسؤولين  بالعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجههم والعمل خارج الصندوق ، ومشيرا إلى أنه يوفر لهم كل الدعم لإنجاز المشروع في وقت قياسي.
 
وتجدر الإشارة إلى أن بنى سويف  لديها مجموعة من الحدائق العامة التي يقصدها المواطنون في أيام الأجازات والعطلات ، وتعتبر المتنفس الوحيد لهم ولأولادهم ، منها حدائق : الشلال وعابدين والنصر وسعيد النجار ، والتي تقع  في  أماكن مختلفة بمدينة بني سويف ، وتشهد اقبالا كبيرا في المواسم والأعياد.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز