عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زوج "المتهمة" بممارسة "الرذيلة" بدمنهور يرفض تحرير محضر "زنى" (صور)

زوج "المتهمة" بممارسة "الرذيلة" بدمنهور يرفض تحرير محضر "زنى" (صور)
زوج "المتهمة" بممارسة "الرذيلة" بدمنهور يرفض تحرير محضر "زنى" (صور)

البحيرة - محمد البربرى

في مفاجأة في قضية "الموظفة وزميلها" المتهمين بممارسة الرذيلة، بمدينة دمنهور، حضر مساء اليوم، زوج "المتهمة" الذي يعمل مدرسا، لـ"النيابة" العامة، ورفض تحرير محضر "زنى" ضد زوجته أمام "النيابة".



كانت مدينة دمنهور قد شهدت واقعة مؤسفة أصبحت حديث المدينة بعدما تمكن ضباط مباحث الآداب من ضبط موظف وزميلته داخل أتوبيس مصلحة حكومية مساء أمس يمارسان الرذيلة.

على مقربة من مسجد عمرو بن العاص، بمنطقة مضرب الأرز، ناحية كورنيش المحمودية، بمدينة دمنهور، حيث الهدوء والسكينة، لما تتمتع به المنطقة الراقية بوسط دمنهور، تناهى إلى سمع ضباط مباحث الآداب أصوات غريبة وضحكات مهللة تخرج من داخل أتوبيس خاص بمصلحة حكومية، وبالاقتراب من الأتوبيس أكثر زادت الضحكات و"الهشتكات"، وبمداهمة الأتوبيس تبين وجود "إبراهيم ب ب" والبالغ من العمر 36 عامًا موظف حكومي، والمقيم ناحية مدخل بسطرة، برفقة "سماح أ ف" 37 عاما موظفة، زميلة الأول في العمل، والمقيمة ناحية شبرا، في وضع مخل، يمارسان الرذيلة في الأتوبيس المغطى بستائر تحجب الرؤية عن المارة، وبحوزتهما سجائر ملفوفة بمخدر الحشيش ومنشطات جنسية وحبة فياجرا.

توسلت المتهمة لضباط مباحث الآداب، خاصة أنها موظفة، وزوجها يعمل مدرسًا بتعليم البحيرة، ولديها طفلان في التعليم الأساسي، أما المتهم زميلها فحاول مخادعة الضباط واختلاق الحيل للإفلات من جريمته، لكن ضباط المباحث كانوا لهما بالمرصاد: "سنطبق القانون، نعم ولم لا وأنتما لا تحترمان وقوف الأتوبيس بجوار مسجد للعبادة؟ مرتكبين أفعالًا مجرمة".

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء جمال الرشيدي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد هندي مدير المباحث، بضبط موظف وزميلته يمارسان الرذيلة داخل أتوبيس بجوار مسجد بمنطقة مضرب الأرز بوسط دمنهور.

أثناء مرور قوة من مباحث الآداب ليلا برئاسة المقدم حسام البدري، بناحية مضرب الأرز بمدينة دمنهور، تلاحظ تواجد سيارة ميني باص وبها ستائر تحجب الرؤية متوقفة على مقربة من مسجد عمرو بن العاص، ويصدر منها أصوات وإيحاءات جنسية.

وبالاقتراب من السيارة وفحصها تبين وجود رجل وسيدة يمارسان الأعمال المنافية للآداب العامة، وعلى الفور تم ضبطهما، وبمواجهتهما تبين أنه موظف وزميلته بإحدى المؤسسات الحكومية بدمنهور، ورغم حالتهما الاجتماعية كونهما متزوجين، وعدم مشروعية العلاقة فيما بينهما وتربطهما علاقة عاطفية عبر العمل وأنهما دائما التقابل داخل السيارة الخاصة بالعمل، بعد مواعيد العمل الرسمية، ويقومان بغلق السيارة والستائر ظننا منهما بعدم انتباه أحد لهما.

كما تم ضبط سجائر ملفوفة بمخدر الحشيش وفياجرا ومنشطات جنسية بحوزتهما، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الموظف وتكفيل زميلته.

وأمام المستشار علي عبد البارئ رئيس نيابة بندر دمنهور، تنكرت المتهمة وادعت أنها كانت تسير في الطريق على الأقدام وأثناء مرور زميلها استقلت السيارة لتوصيلها بينما انهار المتهم من هول ما حدث.

كما قرر المستشار علي عبد الباري، رئيس نيابة بندر دمنهور، برئاسة المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابات وسط دمنهور، حبس الموظف 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز