عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتحار رجل أعمال في التجمع الخامس وطالبة تشنق نفسها في المروحة بالبحيرة

انتحار رجل أعمال في التجمع الخامس وطالبة تشنق نفسها في المروحة بالبحيرة
انتحار رجل أعمال في التجمع الخامس وطالبة تشنق نفسها في المروحة بالبحيرة

كتب - بوابة روز اليوسف

واقعتا انتحار شهدتهما محافظتى القاهرة والبحيرة حيث أقدم رجل الأعمال محمد جمال49 عامًا، صاحب مدرسة خاصة في التجمع الخامس، على الأنتحار صباح اليوم الأربعاء، عندما قفز من الدور الخامس من شقته بالتجمع هربًا من رجال الشرطة، بعد أن داهمت قوات تنفيذ الأحكام شقته بهدف ضبطه لتنفيذ حكم قضائي صدر ضده بالسجن 3 سنوات.



وعقب وصول رجال الشرطة إلى شقته بالطابق الخامس، قفز من النافذة خوفًا من تنفيذ الحكم والفضيحة وسط أهله؛ ما أسفر عن مصرعه في الحال.

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة لمعاينة مسرح الواقعة، إذ أمرت بنقل جثة رجل الأعمال لمصلحة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

وفي واقعة أخرى أقدمت طالبة تبلغ من العمر 15 عامًا،في المرحلة الإعدادية، على الانتحار شنقًا بسبب تعنيف والدها وضربها في محافظة البحيرة شمال القاهرة

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مدير أمن البحيرة إخطارًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول جثمان “د.هـ” الطالبة بالصف الأول الإعدادي في المعهد الأزهري للفتيات بوادي النطرون، إثر إصابتها بسحجات وكدمات وجروح بالرقبة وأجزاء متفرقة بالجسم.

وكشفت التحريات أن والد الفتاة أقرّ بتعديه على ابنته بالضرب بقصد تأديبها لعدم انتظامها في تلقي دروسها وضعف مستواها الدراسي.

وأضاف الوالد أنه فوجئ باتصال من زوجته يفيد بقيام ابنته بشنق نفسها بقطعة من القماش بمروحة سقف غرفة نومها، ولم يَتَّهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز