عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشكيل لجنة لرفع كفاءة الطرق بالدقهلية

تشكيل لجنة لرفع كفاءة الطرق بالدقهلية
تشكيل لجنة لرفع كفاءة الطرق بالدقهلية

الدقهلية- مي الكناني

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، تشكيل لجنة من مديرية الطرق والهيئة العامة للطرق والكباري، وذلك لدراسة حالة الطرق في المحافظة ورفع كفاءتها.



جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الدائمة لرصف وصيانة الطرق بالمحافظة، والذي عقد اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، وحضرها المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد رأفت، السكرتير المساعد، والعقيد ممدوح الحصي، مدير مرور الدقهلية، وعدد من التنفيذيين، وأساتذة كلية الهندسة بجامعة المنصورة.

وأكد محافظ الدقهلية، أهمية إعادة تأهيل الطرق وتوسعتها لتحقيق السيولة المرورية، ومعالجة الازدحام الذي تعاني منه المحافظة في مختلف مدنها، وفي مقدمتها مدينة المنصورة.

وشدد المحافظ، على أهمية إزالة كافة المطبات العشوائية غير القانونية التي يقيمها الأهالي، وإعادة انشاء مطبات بطريقة سليمة ووفقا للمعايير الهندسية المصرية.

وأضاف شاروبيم، أنه يجب ونحن نعيد دراسة الطرق أن نضع في الاعتبار أهمية تحقيق السيولة المرورية، خاصة أمام المدارس وجامعة المنصورة التي تعاني ازدحاما كبيرا نتيجة زيادة أعداد السيارات، وكذلك أعداد المارة.

كما طالب بضرورة قيام هيئة الطرق والكباري ومديرية الطرق بوضع العلامات الإرشادية اللازمة لتسيير حركة المرور في نطاق المحافظ.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز