عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيفا يعلن أسماء حكام كأس العالم للأندية

فيفا يعلن أسماء حكام كأس العالم للأندية
فيفا يعلن أسماء حكام كأس العالم للأندية

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الأربعاء، قائمة حكام الساحة والمساعدين الذين سيديرون مواجهات كأس العالم للأندية بدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام.



وأوضح الموقع الألكتروني للفيفا أن جميع أفراد الطواقم التحكيمية تصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي في السادس من ديسمبر القادم ، وذلك لاستكمال الاستعدادات النهائية قبل صافرة انطلاق المباراة الإفتتاحية.

وشملت قائمة الحكام كلًأ من الجزائري عبيد شارف والإيطالى جيانلوكا روكى واليابانى ريوجى ساتو والأمريكى جاير ماروفو والبرازيلى ويلتون سامبايو والنيوزيلندى مات كونجر.

وضمت قائمة الحكام المساعدين عبد الحق إيتشعلى وأنور هميلة من الجزائر وتورو ساجارا وهيروشى ياموشى من اليابان وإلينيتو دى ليبيراتورى وماورو تونولينى من إيطاليا وفرانك أندرسون وكورى روكويل من الولايات المتحدة ورودريجو فيجوريدو وبرونو بوشيليا من البرازيل وتيفيتا ماكاسينى من تونجا ومارك رول من نيوزيلندا.

بينما جاء بقائمة حكام الفيديو المساعدين عبد الله محمد من الإمارات ومارك جيجر من الولايات المتحدة وماورو فيجليانو من الأرجنتين والبولندى جيل باول والإيطالى ماسيمليانو إيبراتى والهولندى دانى ماكيلى.

وتقام كأس العالم للأندية في مدينتي أبوظبي والعين خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبرالقادم، حيث ستقام المباراة النهائية على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز