عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسؤول في اتحاد للملاكمة: أحمد الصاوي ظهر بمستوى يليق بمصر في الأولمبياد

مسؤول في اتحاد للملاكمة: أحمد الصاوي ظهر بمستوى يليق بمصر في الأولمبياد
مسؤول في اتحاد للملاكمة: أحمد الصاوي ظهر بمستوى يليق بمصر في الأولمبياد

كتب - ا.ش.ا

  أشاد وائل طلعت مسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد المصري للملاكمة ، بالأداء الجيد الذي ظهر به بطل منتخب الفراعنة أحمد الصاوي في أولمبياد الشباب والتي تستضيفها حاليا العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، والذي أثمر عن الفوز بالميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن فوق 91 إثر تغلبه على بطل كندا 5-0 .



وأوضح طلعت في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الأربعاء ، أن بطل الفراعنة تمكن من الظهور في أولمبياد الشباب بشكل يليق باسم مصر وذلك عقب فوزه على بطل أستراليا في دور الثمانية في مباراة غير متكافئة لصالح بطل مصر، وهو ما ذكره الاتحاد الدولي للعبة على صفحة البطولة، حيث قال:" إن بطل مصر قدم لكمات قوية خلال مواجهة بطل استراليا، لم يشاهدها الاتحاد الدولي منذ فترة طويلة في بطولات الشباب".

وأشار طلعت إلى أنه بعد تأهل البطل المصري إلى نصف النهائي خسر أمام بطل روسيا بنتيجة 27 - 30 لاحتساب حكم اللقاء أخطاء على بطل مصر تسببت في عدم تأهله إلى منافسات دور النهائي.

كما أشاد طلعت بالمستوى الذي ظهر به البطل المصري مروان مدبولي الذي أوقعته قرعة البطولة في المواجهة الأولي للدور قبل النهائي مباشرة ضمن منافسات وزن 60 كجم، أمام بطل نيوزيلندا الذي تغلب عليه 5-صفر، ليخسر في المواجهة الثانية أمام بطل روسيا.

وأعرب طلعت عن تمنياته بفوز البطل مدبولي بالميدالية البرونزية عندما يواجه لاعب أزربيجان في وقت لاحق مساء اليوم، كما تمنى التوفيق لزميله يوسف كرار بالفوز ايضا بالبرونزية عند مواجهة بطل أوزبكستان غدا الخميس ضمن منافسات وزن 81 كجم .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز