عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أزمة بـ"شركة النصر" بالمحلة بسبب تأخر الترقيات 15 عامًا

أزمة بـ"شركة النصر" بالمحلة بسبب تأخر الترقيات 15 عامًا
أزمة بـ"شركة النصر" بالمحلة بسبب تأخر الترقيات 15 عامًا

كتب - عاطف دعبس

سيطرت حالة من الاستياء والغضب على وجوه المئات من عمال شركة النصر للغزل والنسيج، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج، بسبب تجاهل مجلس إدارة الشركة تحت قياده المهندس حسين شفتوره، لمطالب العمال التي تلخصت في أحقيتهم في تنفيذ اعتماد قرار لجنة الترقيات في 16 أكتوبر من الشهر الجاري، في ظل تأخر اعتمادها لأكثر من 15 سنة متوالية.



وطالب عمال الشركة في مناشده رسميه كل من الدكتور أحمد مصطفي رئيس الشركة القابضة بضرورة التنسيق مع عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة، سعيًا في وضع آليات عاجلة تتضمن اعتماد ترقية ما يقرب من 240 عاملًا وعاملة أسوة بزملائهم في شركات الغزل والنسيج بغزل المحلة وكفر الدوار وغيرها.

وأعرب عمال الشركة عن وجود أزمة حقيقية، منها عدم قدرة اللجنة النقابية الفرعية على تحقيق أي نجاحات من خلال المفاوضات، التي أجريت من جهة، ومجلس إدارة الشركة من جهة أخرى حيال أزمة تحسين الأجور واعتماد لجنة الترقيات والتسويات.

في المقابل أكد السيد رمضان المستشار الإعلامي لنقابة الغزل والنسيج، أن عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة، نجح فعليًا في التنسيق مع مجلس إدارة الشركة بموجب الموافقة على اعتماد لجنه الترقيات بتاريخ 16 أكتوبر الجاري، لافتًا بقوله "كل مطالب عمال شركة النصر على طاوله النقابة العامة أولًا بأول ودائمًا يوجد لها حلول واقعية ومرضية لهم".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز