عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز منتصف الليل.. توجيهات رئاسية للحكومة والاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه لمصر في كافة المجالات

موجز منتصف الليل.. توجيهات رئاسية للحكومة والاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه لمصر في كافة المجالات
موجز منتصف الليل.. توجيهات رئاسية للحكومة والاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه لمصر في كافة المجالات

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددا من الأخبار الهامة، على رأسها توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة، الخاصة بتوطين التكنولوجيا ونقل المعرفة، بالإضافة لتأكيد سفير الاتحاد الأوروبي على دعم مصر في كافة المجالات.



السيسي وجه بمنح الأولوية لتوطين التكنولوجيا ونقل المعرفة للمساهمة في تكوين أجيال من الموهوبين

صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول متابعة خطوات تنفيذ استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال الفترة 2018/2020، والتي تهدف إلى المشاركة في خطة الدولة لبناء الإنسان المصري

رئيسي الوزراء: الرئيس السيسي سيجتمع بالمحافظين لبحث التحديات وجهود التطوير

عقد مجلس المحافظين اليوم اجتماعه الثاني برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وشهد الاجتماع متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة خلال الزيارات الوزارية ومتابعة تكليفات رئيس الوزراء بشأن الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

سفير الإتحاد الأوروبي : سنقدم الدعم لمصر في كافة المجالات وعلى رأسها قضية المياه

.قال إيفان سوركوش سفير الاتحاد الأوروبي لدى القاهرة إن الاتحاد الأوروبي قدم وسيقدم دائما الدعم لمصر في كافة المجالات وعلى رأسها قضية المياه".
وأضاف السفير الأوروبي - في كلمته خلال حفل ختام "أسبوع القاهرة الأول للمياه" الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي - إن تحسين وجودة إدارة المياه تعتبر حماية للحقوق والأمن للجيل الحالي والأجيال المقدمة.

"عبدالعال " يبحث مع رئيس مجلس الأمة الجزائري تعزيز العلاقات الثنائية

بحث الدكتور على عبدالعال - رئيس مجلس النواب -  مع رئيس مجلس الأمة الجزائري عبد القادر بن صالح، تعزيز العلاقات الثنائية خاصة على الصعيد البرلماني، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

"الداخلية" ترعى أحد المتفوقين رياضيا من متحدي الإعاقة

وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وافق على التماس والد الطفل يوسف أحمد الدفراوي (13 عاما) من متحدي الإعاقة، لرعاية وضم ابنه ضمن فريق السباحة لمتحدي الإعاقة بنادي اتحاد الشرطة الرياضي.

"معيط": "نسعى لحل مشكلة بطء الإجراءات لتشجيع الاستثمار"

الدكتور محمد معيط - وزير المالية - قال في كلمته بالمنتدي البرلماني الدولي لمستقبل وطن المنعقد بشرم الشيخ، إن الدولة قدمت تسهيلات كثيرة للمستثمرين من شبكة طرق وتحسين البنية التشريعية، لافتا إلى أن مصر بحاجة لحل مشكلة البطء في الإجراءات لتشجيع الاستثمار.

"العناني" يتفقد دير "سانت كاترين"

تفقد الدكتور خالد العناني - وزير الآثار- اليوم، دير سانت كاترين الآثري  بمرافقة مجموعة كبيرة من السفراء و المستشارين الثقافيين لعدد من الدول الأجنبية الذين استمعوا إلي شرح مفصل عن تاريخ الدير و الدور الهام الذي لعبه عبر الحقب التاريخية المختلفة.

وزير التعليم العالي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالإسكندرية

وجه الدكتور خالد عبدالغفار - في الاجتماع - الشكر لرئيس جامعة الإسكندرية وأسرة الجامعة على استضافة اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، كما شهد الوزير توقيع اتفاق بين وحدة إدارة تطوير المشروعات بالوزارة وبين 25 جامعة حكومية.

هيئة الاستعلامات: مصطفى النجار ليس محبوساً ولا علم للسلطات بمكان هروبه حتى الآن

أكدت الهيئة العامة للاستعلامات أن الجهات المختصة في مصر تنفي نفيا قاطعا أن يكون الدكتور مصطفى أحمد محمد النجار ، طبيب الأسنان والبرلماني السابق وأحد مؤسسي حزب العدل ، قد ألقي القبض عليه من الأجهزة الأمنية أو أنه قد سلم نفسه إليها ، كما تؤكد أنه لا صحة مطلقاً لأي إشاعات حول ما يسمى باختفائه قسرياً.

منتخب الصالات يحصد برونزية أولمبياد الأرجنتين

حقق المنتخب الوطني لكرة الصالات الميدالية البرونزية بعد الفوز علي منتخب الأرجنتين بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في أولمبياد الشباب المقامة بوينوس آيرس بالأرجنتين.

تأهل أربع لاعبات مصريات للدور الثاني لبطولة كارول ويمولر للأسكواش

تأهلت أربع لاعبات مصريات للدور الثاني لبطولة كارول ويمولر للأسكواش التي تستمر فعالياتها حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري .
اللاعبات المتأهلات هن "زينة مكاوي - روان العرابي - مريم متولي - هانيا الحمامي"

مهرجان "القاهرة السينمائى" يلغي تكريم كلود ليلوش

 

مجلس المحافظين يستعرض جهود منع البناء العشوائي وحماية أملاك الدولة

استعرض الاجتماع الشهري لمجلس المحافظين اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، جهود كل المحافظات في تنفيذ أعمال رصف الطرق وتهذيب المطبات الضرورية وإزالة غير الضرورية، مع تحقيق التكامل بين وسائل النقل لربط الطرق الداخلية بالطرق الإقليمية، إلى جانب تطوير مداخل المدن والميادين الرئيسية وتنسيقها بصورة جمالية وحضارية.

شيخ الأزهر يعود إلى القاهرة قادما من إيطاليا بعد زيارة استمرت عدة أيام

عاد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين إلى القاهرة، قادما من إيطاليا بعد زيارة استغرقت عدة أيام.

نشاط مكثف للمهندس شريف إسماعيل خلال زيارته إلى تشاد

المهندس شريف إسماعيل - مساعد رئيس الجمهورية -  التقى بعدد من المسئولين بدولة "تشاد"، خلال زيارته اليوم، للعاصمة التشادية أندجامينا بصفته مبعوثاَ خاصاً للسيد رئيس الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز