عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وصول ٧٢٣٠ بطاقة تموينية لمواطنين بالمنيا

وصول ٧٢٣٠ بطاقة تموينية لمواطنين بالمنيا
وصول ٧٢٣٠ بطاقة تموينية لمواطنين بالمنيا

المنيا- علا الحينى

قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التمويـن بالمنـيا: إن المديريـة استلمت اليـوم 7230 بطاقــة تموينيـة ذكيــة، بعد إعــادة طباعتها من البطاقات التالفـة والمفقودة والفصل الاجتماعـي والإصدار الجديد، وتم فرزهــا وتسليمها لمديـري الإدارات، تمهيدًا لتسليمها لمكاتب التمويـن ضمانًا لوصولهـا للمواطنـين.



وأضـاف وكيل الوزارة، أنه تم تخصيص رقم 91237 من قبل الوزارة، لتقديم خدمة تفعيل البطاقة التموينية، حيث يقوم المواطن بعد استلام بطاقته التموينية، بإرسال رسالة على الرقم سالف الذكر لتفعيلها مكتوب فيها رقـم 1، وذلك لاستلام الرقـم السري على الهاتف المحمول الخـاص بالمواطن، والذي تم تسجيله سابقًا حيـن تقديـم الطلب، وذلك تيسيرًا على الموطنين في تقديم خدمات البطاقات التموينية عبـر رسائل الموبايل القصــيرة.

وأفاد وكيل الوزارة أن الوزارة تعمل حاليًا بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي والمشرفة على المنظومة، بعمل تحديثات على النظام القائم على منظومة التموين، وذلك لوضع حلول لبعض المشكلات القائمة على بعض البطاقات التموينية، وأيضا لتسهيل عملية تسجيل طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجديدة.

كما ناشد جميع المواطنين بتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية، قبل انتهاء فترة التحديث يوم 8/11/2018 وحتى لا يتعرضوا لوقف بطاقاتهم التي لم يتم تحديثها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز