عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس شبين الكوم يفاجئ القري ويحيل 5 موظفين للتحقيق

رئيس شبين الكوم يفاجئ القري ويحيل 5 موظفين للتحقيق
رئيس شبين الكوم يفاجئ القري ويحيل 5 موظفين للتحقيق

كتبت - منال حسين

قام اللواء عصام عبد العال، رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، بزيارة مفاجئة لقرية المصيلحة التابعة لمركز شبين الكوم، بدأها بزيارة الوحدة المحلية لقرية المصيلحة للتأكد من وجود النوبتجية بالوحدة وانتظام العمل، وتم إحال 5 موظفين للتحقيق بالوحدة بسبب الإهمال.



وأثناء آداء صلاة الجمعة بمسجد المصطفى بقرية زوير التقى رئيس مركز ومدينة شبين الكوم بالمواطنين بعد آداء الصلاة واستمع إليهم لفحص عدد من الشكاوى المتكررة على الواقع و معرفة  آرائهم في مستوى الخدمات المقدمة من الوحدة المحلية .

 ثم توجه إلى مستشفى حميات الجهاز الهضمي والكبد بميت خلف لتفقد أقسام العيادات الخارجية والعناية المركزة والصيدلية وتأكد من تواجد جميع الأطباء والتمريض وأيضا مستوى نظافة المستشفى ووجود العاملين في ساعات العمل المحددة لهم و تفقد حجرات المرضى واستمع إليهم والى آراءهم ثم توجه إلى زيارة ميت الموز و سلكا وتفقد ترعة المحجر وطريق الراهب المصيلحة وأكد على ضرورة رفع النظافة اليومية بهذه المناطق. 
 

وأكد اللواء عصام عبدالعال، علي استمرار الجولات المفاجئة للقرى التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم وذلك للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين و التأكد من انتظام سير العمل في الوحدات المحلية .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز