عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيقاف رئيس نقطة غرب اليوسفي بمديرية أمن بني سويف

إيقاف رئيس نقطة غرب اليوسفي بمديرية أمن بني سويف
إيقاف رئيس نقطة غرب اليوسفي بمديرية أمن بني سويف

كتب - مصطفي عرفة

أمر اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، بإيقاف رئيس نقطة غرب اليوسفي التابعة لمركز شرطة سمسطا جنوب المحافظة عن العمل، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وإحالته لقطاع التفتيش والرقابة.



تلقى اللواء إخطارا من رئيس نقطة غرب اليوسفى بأنه أثناء تواجده بصحبة صديقه بأحد الكافيتريات شرق النيل، قام عدد من رواد الكافيتريا بالتعدي عليه دون إصابات والاستيلاء على هواتفه المحمولة.

انتقلت قوة برئاسة العميد محمد ضبش، مدير البحث الجنائي، وتبين أن رئيس نقطة غرب اليوسفى يدعى "م. ش. ع" وكان يعمل أمين شرطة وألحق بكادر الضباط في 2014 نشأت علاقة بينه وبين سيدة تدعى "ن.  ف" طالبة بالمعهد الفني التجاري، وسبق اتهامها في قضية رقم 1476 فعل فاضح علني وصديقتها "ر.  ع" وتعمل سكرتيرة، ومحكوم عليها في إيصال أمانة لمدة عامين، وتبين أن الأخيرة غافلت الضابط واستولت على هاتفه المحمول.

وتمكن الضابط من رؤيتها في الكافيتريا مع صديقتها، وقام بمواجهتها بالاستيلاء على هاتفه المحمول، ثم قام بأخذ هاتفها المحمول محاولا الانصراف من الكافيتريا، إلا أن الأخيرة استغاثت برواد الكافيتريا، وقامت بالصراخ، مما دعا العامة للإمساك به واستيقافه والتحفظ على هواتفه المحمولة وهاتف صديقته وإعادته إليها، وعند علمهم بطبيعة عمله سمحوا له بالانصراف.

وتمكن ضباط قسم بني سويف بشرق النيل من إلقاء القبض على السيدتين اللتين أكدتا أن الضابط حصل على هاتفها المحمول وصرخت في الكافيتريا للاستغاثة برواد الكافيتريا منه.

وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 2492، وعلى الفور تم التنسيق مع الأمن الوطني وإيقاف الضابط عن العمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز