عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سفير مصر بباريس يفتتح الجناح المصري بمعرض "سيال" الفرنسي الدولي للصناعات الغذائية

سفير مصر بباريس يفتتح الجناح المصري بمعرض "سيال" الفرنسي الدولي للصناعات الغذائية
سفير مصر بباريس يفتتح الجناح المصري بمعرض "سيال" الفرنسي الدولي للصناعات الغذائية

كتب - ا.ش.ا

افتتح سفير مصر لدى فرنسا و مندوبها الدائم لدى منظمة اليونسكو السفير إيهاب بدوي، الجناح المصري بمعرض "سيال" بباريس والذي يعد من أهم المعارض الدولية في مجال الصناعات الغذائية.



ويشارك في الجناح المصري للمعرض - المقام خلال الفترة 21-25 أكتوبر بأرض المعارض بضاحية" فيلبانت" شمالي باريس- 87 شركة من مختلف مجالات الصناعات الغذائية.

وأكد سفير مصر بفرنسا، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد، أن مشاركة مصر في المعرض تسهم في إبراز الخبرات والإمكانات المصرية في هذا المجال وللإطلاع على الفرص التصديرية المتاحة لنفاذ المنتجات الغذائية المصرية للأسواق الأوروبية والإفريقية.

وأشاد السفير إيهاب بدوي، بجودة المنتجات المصرية في مجال الأغذية المختلفة والمشروبات، مؤكدًا أهمية المشاركة المصرية في معرض يتميز بالتواجد الكبير من الشركات الدولية المتخصصة في مجال الصناعات الغذائية والمشروبات، فضلًا عن كونه فرصة للتعرف على أبرز تطورات مجال الصناعات الغذائية وأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة به حول العالم.

شارك افتتاح الجناح المصري، جمال الدين فيصل الوزير مفوض تجاري رئيس المكتب التجاري بباريس، وشيرين الشوربجي رئيسة هيئة تنمية الصادرات، ومنار نصر المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية.

وكان وزير الزراعة الفرنسي ستيفان ترافير ووزير الدولة بوزارة الخارجية الفرنسية جون-باتيست لوموان، افتتحا فعاليات المعرض الدولي الذي يعقد مرة كل عامين و تشارك في نسخة هذا العام أكثر من 7 آلاف شركة يمثلون 109 دول.

ومن المنتظر أن يتوافد على المعرض أكثر من 150 ألف زائر من المستهلكين والمتخصصين في مجال المنتجات الغذائية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز