عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرياض تستضيف معرض "العطور خلال عصور" ومزادًا مصاحبا يوم31 أكتوبر

الرياض تستضيف معرض "العطور خلال عصور" ومزادًا مصاحبا يوم31 أكتوبر
الرياض تستضيف معرض "العطور خلال عصور" ومزادًا مصاحبا يوم31 أكتوبر

كتب - عيسى جاد الكريم

تستضيف العاصمة السعودية الرياض الثلاثاء 31/10/2018 معرضًا ومزادًا للعطور في نسخته الثانية والتي تقام في فندق الريتز كالريتون تحت شعار " العطور خلال عصور" بمشاركة كبرى شركات العطور العالمية.



 تشهد فعاليات المعرض مزادًا لنوادر عطور العود خلال أيامه التي تستمر لمدة أربعة أيام، برنامج اليوم الأول سيشهد حضور كبرى الشخصيات بدعوات خاصة، ويلي ذلك فتح الباب أمام الجمهور بدءا من اليوم الثاني .

وتشارك الشركات العالمية والعربية المتخصصة في صناعة أنواع العود وفي مقدمتها " سحابة العطر " الإماراتية، و" أطياب المرشود " الكويتية وعبدالصمد القرشي، الشويش للعود، شركة قزاز، وبقشان للعطور شركة الجويعي للعود، ومؤسسة عبدالله العيدان، وشركة الفرائد، وشركة ماسا للعطور، وشركة لادوريه للعطور السعودية وستقوم شركه أسرار الطيب بإدارة المزاد الذي سيقام بالمعرض.

وللمعرض أهمية كبرى لدى عارضي منتجات العطور والمستهلكين أيضا خاصة مع توافر أنواع مميزة ومتعددة من العطور والبخور في سوق هو المستهلك الأكبر في الشرق الأوسط وبعد نجاح النسخة الأولى له والتي شهدت إبرام أكبر صفقات تشهدها معارض ومؤتمرات العود والعطور قدرت بملايين الدولارات، ويشكل أهمية كبيرة خاصة في الاستثمار في السوق المحلي السعودي في تلك المنتجات.

ويواكب ذلك المعرض " مبادرة مستقبل الاستثمار " الذي افتتح مؤخرًا بالعاصمة الرياض في وجود عدد كبير من المسؤولين والمستثمرين وبوجود شخصيات هامة لها تأثير بارز في الاستثمار الدولي، وبحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز