عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزارة الطيران المدني تنهي استعداداتها لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم 2018 "صور"

وزارة الطيران المدني تنهي استعداداتها لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم 2018 "صور"
وزارة الطيران المدني تنهي استعداداتها لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم 2018 "صور"

كتب - عيسى جاد الكريم

  فى إطار الجولات المتتالية التى يقوم بها  الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى لمتابعة استعدادات مطارى القاهرة وشرم الشيخ لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم والمقرر انعقاده فى الفترة من ٣ الى ٦ نوفمبر القادم .



و قام وزير الطيران صباح اليوم  بجولة تفقدية بمبنى الركاب (2و 3) بمطار القاهرة ثم اعقبها جوله بمطار شرم الشيخ ، رافق  الوزير خلال الجوله  الطيار أحمد جنينة رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية و الطيار طارق فوزى رئيس الشركة المصرية للمطارات. 

وخلال جولة الفريق يونس المصرى بالمطارين اطمأن سيادته على تنفيذ كافة الملاحظات التى وجه بها خلال الجولات  السابقة  ، كما وجه بتقديم كافة التسهيلات لضيوف مصر المشاركين فى هذا الحدث الكبير  .

 وصرح المصري أن وزارة الطيران وجميع شركاتها التابعة على أهبة الإستعداد لاستقبال ضيوف المنتدى من جميع أنحاء العالم  حيث أنهى مطاري القاهرة وشرم الشيخ والشركة الوطنية مصرللطيران استعداداتهم لإستقبال ضيوف منتدى شباب العالم 2018،  حيث تم وضع  شعار المنتدى على جميع طائرات مصرللطيران على الرحلات الدولية والداخلية للترويج للحدث وذلك في إطار الدور الوطني الذي تقوم به الشركة الوطنيه "مصر للطيران" في  الترحيب بضيوف مصر ، و تم وضع شعار المنتدي في مطاري القاهرة وشرم الشيخ وعلي كافة معدات مصرللطيران للخدمات الأرضية والأتوبيسات داخل المطارات بالاضافة الي تكليف فرق عمل من مختلف التخصصات لتسهيل اجراءات سفر ووصول المشاركين في الحدث من خلال كاونترات خاصة بهم .

 ومن المقرر أن تسير شركتي مصر للطيران للخطوط الجوية ومصر للطيران إكسبريس ما يقرب من ١٤٢ رحلة منتظمة وإضافية من القاهرة إلى شرم الشيخ وذلك خلال الفترة من 28 أكتوبر وحتى 9 نوفمبر لذهاب وعودة ضيوف المنتدي. وحرصت شركة مصر للطيران للاسواق الحرة علي طرح تخفيضات علي جميع المعروضات بمطار شرم الشيخ في السفر والوصول لوفود المؤتمر وكذلك في معرض سافوي في الفترة من 1 نوفمبر وحتي 7 نوفمبر القادم.‎

وفور عودته إلى مطار القاهرة تفقد وزير الطيران المدنى هنجر 8000 و مجمع ورش عمره المحركات بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية  للاطمئنان والتاكد من صيانه و جاهزية الطائرات المشاركة فى نقل ضيوف منتدى شباب العالم  .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز