عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برلمانية المحافظين تشيد بزيارة الرئيس السيسي لألمانيا

برلمانية المحافظين تشيد بزيارة الرئيس السيسي لألمانيا
برلمانية المحافظين تشيد بزيارة الرئيس السيسي لألمانيا

كتب - السيد علي

أكدت الدكتورة هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للألمانيا للمشاركة فى أعمال القمة المصغرة للقادة الأفارقة رؤساء الدول والحكومات أعضاء المبادرة الألمانية للشراكة مع إفريقيا فى إطار مجموعة العشرين، تأتي في الوقت الذي تشهد فيه تطور خارجي للعلاقات المصرية مع الدول الأخرى.



وأضافت أبو السعد أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون اقتصادي قوي بين البلدين بشكل خاص وأفريقيا بشكل عام، فمصر هي بوابة أفريقيا للعالم، مشيرة إلي أنه يتطلب التحرك نحو توفير مناخ استثماري قوي يسهم في جذب الاستثمارات الألمانية لمصر، مما يزيد من حجم التبادل التجاري بين البلدين، بما سينعكس بالإيجاب على زيادة السياحة الألمانية في مصر.

وأشارت إلى أن اختيار مصر لعقد الدورة الخامسة للجنة الاقتصادية المصرية الألمانية المشتركة المقرر انعقادها في فبراير المقبل 2019، تأتي الفرصة الأقوي للتعرف على الفرص الاستثمارية في مصر بمختلف القطاعات، مما يعزز من التعاون بين البلدين بشكل أقوى.

وأوضحت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، أن نجاح مصر خلال الفترة الماضية في توفير بيئة مناسبة للاستثمار يسهم في جذب الاستثمارات الخارجية من الدول المختلفة وإعلان الدول نيتها لضخ استثماراتها في مصر، وهو ما يؤكد سير مصر على الطريق الصحيح نحو بناء الاقتصاد المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز