عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمر مروان: البرلمان مقدر من الحكومة

عمر مروان: البرلمان مقدر من الحكومة
عمر مروان: البرلمان مقدر من الحكومة

كتب - فريدة محمد

قال المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، إن نواب البرلمان مقدرون من الحكومة على كافة المستويات من أعلى مسؤول في الحكومة حتى أقل موظف قائلا:" نواب البرلمان لهم مكانتهم المقدرة من جانب الحكومة".



جاء ذلك في اجتماع لجنة الإدارة المحلية، برئاسة المهندس أحمد السجينى، لمناقشة الخطة التنموية لمحافظة السويس، والتي شهدت اعتذار المحافظ اللواء عبد المجيد صقر، عن الحضور، فيما أناب عنه اللواء طارق عبد العظيم، سكرتير عام المحافظة، والذي أكد على أن الاعتذار يرجع للعمل من جانب المحافظ للإلمام بأسئلة الأعضاء والرد عليها.

 وأكد مروان، على أن التعاون بين النواب والحكومة فريضة، وليست مجاملة إطلاقا، وهذه تعليمات رئيس الحكومة، مشيرا إلى أن دعوات الأعضاء في المناسبات الرسمية بمختلف المحافظات واجبة من جانب السلطة التنفيذية بمختلف مستوياتها، مؤكدا على أن الأعضاء سيلمسون صفحة جديدة في العلاقات بين النواب والحكومة خلال الفترة المقبلة.

وبشأن اعتذار المحافظ وعدم حضوره لاجتماع اللجنة قال مروان:" انه اعتذر عن الحضور من أجل الإلمام بكل التفاصيل المتعلقة باللقاء..وتكون لديه إجابات واضحة لكل التساؤلات"، مشيرا إلى أن هذا يعد تقديرا من جانبه للجنة، بحيث يأتى إلى هنا للحديث بكل أمانه قائلا:" هو فضل أنه ييجى فاهم لكل حاجة ودارس مش ييجى يقول كلام سطحى وخلاص.. وهو كدا بيقدر النواب ولا يستهتر بهم إطلاقا ويحترم المجلس ".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز