عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يشهد لقاء المجلس القومي بأسر الشهداء والمصابين

محافظ المنيا يشهد لقاء المجلس القومي بأسر الشهداء والمصابين
محافظ المنيا يشهد لقاء المجلس القومي بأسر الشهداء والمصابين

المنيا - علا الحينى

شهد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا اللقاء الذي عقده المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين مع عدد من الاسر لشهداء ومصابي المحافظة، بحضور اللواء اركان حرب محمد عبد المنعم أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين.



 

استعرض أمين عام المجلس خلال اللقاء الخدمات التي يقدمها المجلس بالتعاون مع الوزارات والجهات المختلفة من خلال صرف المعاشات بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وفى مجال الوظائف بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والخدمات التعليمية وكذلك الترفيهية والاجتماعية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والخدمات التموينية والإسكانية

 

قال المحافظ إن مصر ستظل دائما وأبدا واحة الأمن والأمان للجميع، وأننا شعبا وجيشا وشرطة عازمون على ملاحقة الارهاب الأسود في كل مكان، حتى يتم اقتلاعه من جذوره والقضاء عليه تماما، داعيًا أبناءنا من الأجيال الجديدة اخذ القدوة منهم في التضحية بأرواحهم من اجل الحفاظ على تراب هذا الوطن.

 

وسلم المحافظ وامين عام المجلس عدد من الهدايا العينية على الاسر، كما استمعا إلى مقترحات وطلبات عدد من الاسر ووجه بالعمل على حلها والتيسير عليهم في كافة متطلبات الحياة.

 

وأكد أمين عام المجلس القومي أن الشهيد هو بمثابة رمز للإيثار والتضحية والفداء، لافتا إلى حرص الدولة على وضع الضوابط ليتسنى للمجلس تذليل كافة الصعوبات أمام أسر الشهداء والمصابين، وقال إن القيادة السياسية تقدم كل الدعم لهم اعترافًا منها بأنه حق وواجب على الدولة رعاية أسر الشهداء والمصابين وإيمانا بدورهم كقوة أساسية في نهضة وتنمية المجتمع. هذا وقد تم تقديم بعض الهدايا العينية لاسر الشهداء حيث رعى الاحتفال رجل الاعمال جابر جرجس واللواء مصطفى رستم حيث قوبل توزيع الهدايا العينية بفرحة وثناء من قبل اسر الشهداء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز