عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة ..السيسى يتجول فجرا بالدراجة فى شرم الشيخ .. وبيان رقم 29 للقوات المسلحة عن "سيناء 2018"

موجز الرابعة ..السيسى يتجول فجرا بالدراجة فى شرم الشيخ .. وبيان رقم 29 للقوات المسلحة عن "سيناء 2018"
موجز الرابعة ..السيسى يتجول فجرا بالدراجة فى شرم الشيخ .. وبيان رقم 29 للقوات المسلحة عن "سيناء 2018"

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم "بوابة روزاليوسف" فى موجز الرابعة عصراً عدداً من الأخبار الهامة التي نشرتها البوابة فى مقدمتها جولة للرئيس السيسى بالدراجة فى مدينة شرم الشيخ قبل انطلاق منتدى شباب العالم ، بجانب مانشره المتحدث الرئاسى السفير بسام راضى حول نتائج الزيارة الناجحة للرئيس السيسى الى المانيا.



وتضمن الموجز أخباراً هامة منها البيان رقم 29 من القيادة العامة للقوات المسلحة بشأن العملية الشاملة سيناء .. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

المتحدث الرئاسي: جولة بالدراجة للرئيس السيسي فجر اليوم بمدينة شرم الشيخ "فيديو وصور"

أكد السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قام بجولة تفقدية فجر اليوم بالدراجة فى مدينة شرم الشيخ.

بالفيديو .. حصاد الزيارة الناجحة للرئيس السيسى إلى ألمانيا

نشر السفير بسام راضى المتحدث الرسمى بإسم رئاسة الجمهورية على صفحته الرسمية بـ " فيس بوك" فيديو يكشف نتائج و ثمار الزيارة الناجحة التى قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسى المانيا  واستمرت  أربعة أيام.

"الاستعلامات": إنجازات في السياسة والاقتصاد والأمن خلال زيارة الرئيس السيسي لألمانيا

ذكرت الهيئة العامة للاستعلامات أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لألمانيا، التي استمرت أربعة أيام، أسفرت عن نتائج عديدة على صعيد السياسة والاقتصاد والأمن.

بيان رقم 29 من القيادة العامة للقوات المسلحة بشأن العملية الشاملة سيناء 2018 "فيديو"

استمرارًا لجهود أبطال القوات المسلحة والشرطة لاستئصال جذور الإرهاب، فقد أسفرت النجاحات المتتالية لخطة العملية الشاملة" سيناء2018" خلال الفترة الماضية عن تحقيق النتائج الاتية .

مدبولي يؤكد تعزيز التعاون مع جنوب السودان وإفريقيا

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الاجتماع الأسبوعى لمجلس الوزراء، لمناقشة واستعراض عدد من الملفات الخدمية والتنموية.

الرئيس الفلسطينى محمود عباس يشارك في "منتدى شباب" العالم بشرم الشيخ

أعلن سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، أن الرئيس محمود عباس (أبومازن) رئيس دولة فلسطين ورئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية سيشارك على رأس وفد رفيع المستوى في افتتاح منتدى شباب العالم الذي ينعقد للسنة الثانية في مدينة شرم الشيخ، وذلك تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

النائب العام يفوز برئاسة جمعية النواب العموم الأفارقة

فاز النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بمنصب رئيس جمعية النواب العموم الأفارقة بأغلبية أصوات تجاوزت 80% من الأعضاء الحاضرين المشاركين في التصويت في الانتخابات التي خاضها اليوم وأجريت في دولة موريشيوس في ختام فعاليات المؤتمر السنوي العام للجمعية.

تشييع جثمان الإعلامي حمدي قنديل بمشاركة كبيرة من الفنانين

شيع المئات، اليوم الخميس، جثمان الإعلامي حمدي قنديل، الذي وافته المنية في وقت متأخر من مساء الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض.

"حماية المنافسة": تلقينا بلاغات ضد "تصديري الحاصلات الزراعية"

كشف بيان رسمى لجهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، أنه تلقى بلاغات من المزارعين وشركات الإنتاج الزراعى ضد المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية، باعتباره كيانا يديره الشركات العاملة في السوق.

وزيرة التخطيط: مصر تهتم بتمكين الشباب والمرأة

أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري حرص مصر على تنفيذ أهداف التنمية المستدامة وإعلان القاهرة 2013 للسكان والتنمية، ما اتضح جليًا من خلال حرص مصر على المشاركة بتمثيل رفيع المستوى في المؤتمر المؤتمر الإقليمي حول السكان والتنمية؛ لاستعراض جهود تنفيذ إعلان القاهرة.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا للترجي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب؛ استعدادًا لمواجهة الترجي التي تقام في التاسعة مساء غد الجمعة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسط حضور جماهيري يقدر بـ50 ألف مشجع وفقًا لقرار الأمن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز