عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إكرامي: لن نسمح بتكرار هزيمة العام الماضي

إكرامي: لن نسمح بتكرار هزيمة العام الماضي
إكرامي: لن نسمح بتكرار هزيمة العام الماضي

كتب - شريف كمال

قال شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة الترجي  مساء اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، و"لدينا رغبة قوية في تحقيق اللقب الإفريقي، واستعادة عرش القارة من جديد وإسعاد جماهير الأهلي".



وتابع : "كانت بطولة صعبة للغاية هذا الموسم، ومررنا بالعديد من المواقف الصعبة واليوم نحن نخوض النهائي ولدينا طموحات كبيرة للتتويج باللقب الإفريقي التاسع في تاريخ القلعة الحمراء".

وأردف إكرامي: "لن نسمح بتكرار خسارة اللقب الإفريقي كما حدث الموسم الماضي في النهائي أمام الوداد المغربي، ولدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز بالبطولة الإفريقية، خاصة أنه سيكون من الصعب أن نصل للنهائي للعام الثاني على التوالي ونخسر اللقب وقتها سيكون أمرا قاسيا جدا".

وأوضح أن لاعبي الأهلي يقدرون تماما حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ويدركون جيدا أهمية المباراة، ويعلمون أننا على اعتاب التاريخ حال حصد البطولة الإفريقية في نسختها الحالية.

وأشار حارس الأهلي إلى أن هذا الجيل يستحق التتويج باللقب الإفريقي، وجميعنا نرى أننا أمام فرصة ذهبية للقتال لإتمام الأمر بنجاح، حيث هناك من الجيل الحالي من نجح في التتويج باللقب في أعوام سابقة وهناك لاعبون لم يحققوا اللقب من قبل، ومن ثم يتطلعون أيضا للوصول إلى هذا الأمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز