عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوطنية للإعلام يتابع الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية لمنتدى شباب العالم

رئيس الوطنية للإعلام يتابع الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية لمنتدى شباب العالم
رئيس الوطنية للإعلام يتابع الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية لمنتدى شباب العالم

كتبت - هند عزام

زين: إبراز صورة مصر الحضارية وأنها بلد الأمن.. والإرهاب الأسود لن ينال من عزيمتنا نحو البناء



يتابع حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أولا بأول، كافة تفاصيل خطة التغطية الإعلامية لمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، مدينة السلام.

حيث تابع مع قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بالتغطية كافة التجهيزات الفنية والتقنية من وحدات البث المباشر والكاميرات وأيضا جاهزية فرق وأطقم العمل لتغطية فعاليات المنتدى هذا الحدث العالمي على أرض مصر وتقديم الفترات والمواجيز الاخبارية وتطويع اهم البرامج على شاشات واذاعات الوطنية للاعلام لتقديم تغطية تحليلية لفعاليات المؤتمر وشرح حالة الحوار والتواصل بين شباب العالم ووضع المشاهد المصري امام صورة واضحة لحقيقة ما يجري بمصر من بناء وتعمير.

وشدد زين على أهمية تحقيق هدف تنمية وعي المواطن المصري من خلال إبراز المناقشات وتبادل الآراء التى توضح النهج الصحيح التى تسير عليها مصر من بناء وتعمير من أجل مستقبل أفضل لشعبها.

كما أكد على أهمية تميز ومهنية التغطية الإعلامية لإظهار الصورة الحضارية لمصر أمام شعوب العالم والتأكيد بأن مصر الأمن والاستقرار وأن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة مصر في المضي قدما نحو البناء والتعمير.

ناعيا ضحايا حادث المنيا الإرهابي، ومتمنيا الشفاء للمصابين وأن هذا الحادث الإرهابي لن ينال من وحدة صف الشعب المصري العظيم.

وكان  زين قد وجه قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بالتغطية الإعلامية للمنتدى، قطاع الإخبار والهندسة الإذاعية والتليفزيون وقطاع الإذاعة والقنوات المتخصصة والإقليمية، بالتنسيق المتواصل لتوفير كافة الدعم التقني والفني لفرق العمل من كاميرات ووحدات البث المباشر لتقديم التغطيات الحية والمباشرة لكافة فعاليات المنتدى من جلسات وورش عمل وشدد زين على أهمية تنفيذ التغطية بمهنية واحترافية وبشكل يليق بأهمية الحدث ومكانة وصورة مصر أمام العالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز