عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القنوات الفضائية تتسابق على تغطية منتدى شباب العالم

القنوات الفضائية تتسابق على تغطية منتدى شباب العالم
القنوات الفضائية تتسابق على تغطية منتدى شباب العالم

كتب - هند عزام

- dmc وON E والحياة الأفضل في تغطية منتدى الشباب



- سعادة إعلامية بالحضور.. والسوشيال ميديا ممتلئة بصور من قلب الحدث

بدأ صراع القنوات سواء الخاصة أو ماسبيرو في تقديم أفضل تغطية لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، قبل انطلاقه مساء أمس. حيث تسابقت القنوات فيما بينها لتقديم صورة عن المنتدى والحضور والجلسات والانفراد بلقاءات خاصة مع الحضور.

وكانت قناة dmc في المقدمة والأفضل في التغطية بين القنوات، لمحاولات الإعلامي رامي رضوان الانفراد بلقاءات خاصة مع الحضور خاصة من الجنسيات المختلفة، فعلى سبيل المثال استضاف أمس أصغر صانعة أفلام بالعالم 
وتليها قناتا ON E والحياة، حيث قامتا مساء أمس ببث مشترك قدمه كل من الإعلامي وائل الإبراشي بصحبة لبنى عسل وخالد أبو بكر بصحبة خلود زاهر 
كما قامت جميع القنوات بنقل الافتتاح الرسمي وجلسات اليوم كل عن الهواء مباشرة.
ويحاول ماسبيرو من خلال قطاع الأخبار مواكبة المنافسة والتغطية التي يتابعها القائمون على المبنى لحظة بلحظة، وقد سادت حالة من الفخر بين الإعلاميين بانطلاق المنتدى.

كما قامت جميع القنوات بنشر مقتطفات من المنتدى على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وامتلأت السوشيال ميديا بصور الحضور من قلب شرم الشيخ.

وكانت الإعلامية داليا أشرف مقدمة برنامج "8 الصبح" قد نشرت صورًا لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بصحبه أحد المشاركين قائلة "كان ضيفي "محمد خيرت" مؤسس موقع شوارع مصرية.. شاب مصري عايش في أستراليا.. مانساش بلده وأسس موقعًا لإظهار صورة إيجابية عن مصر.. وألقى كلمة أمس في حفل الافتتاح أمام الرئيس".

كما يقوم الإعلامي رامي رضوان بنشر صور من كواليس لقاءاته مع الحضور والتنويه لها قبل إذاعتها، كما يقوم ببث لقطات مباشرة من المنتدى على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كما ابدى عدد من الإعلاميين المتواجدين بالمنتدى سعادتهم بالحضور بنشر صورهم من الحدث على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي وبعضها مع الحضور من الجنسيات المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز