عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح نقطة شرطة عين شمس.. وتطوير وحدة مرور عين الصيرة

افتتاح نقطة شرطة عين شمس.. وتطوير وحدة مرور عين الصيرة
افتتاح نقطة شرطة عين شمس.. وتطوير وحدة مرور عين الصيرة

كتب - محمد هاشم

قام اللواء محمد منصور مساعد الوزير مدير أمن القاهرة بإعادة افتتاح نقطة شرطة عين شمس (السابق إغلاقها منذ عام 2011) عقب الانتهاء من تطويرها وتجهيزها لاستقبال المواطنين وتلقي بلاغاتهم، لخدمة أهالي مناطق منشية التحرير وشارع النعام والحلمية وسليم وعين شمس، والتي تمثل أكثر من 50% من نطاق (قسم شرطة عين شمس) التابع له النقطة، نظرًا للكثافة السكانية بتلك المنطقة.. وخلال الافتتاح أكد مدير الأمن ضرورة تشغيل النقطة بأقصى طاقتها على مدار اليوم الكامل.



يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق- وزير الداخلية- بزيادة الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين، والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات الأمنية.. بما يحقق المستهدف من خطة التوسع في افتتاح أقسام ومراكز ونقاط الشرطة الجديدة.

 

وفي ذات الإطار تم افتتاح أعمال التطوير (بنقطة شرطة الشيراتون) التابعة لقسم شرطة النزهة والتي تخدم أهالي منطقة مساكن الشيراتون.

كما تم افتتاح أعمال التطوير (بوحدة مرور عين الصيرة) حيث تم تجهيزها بأماكن انتظار لائقة مزودة بخدمة النداء الآلي الرقمي للتيسير على المواطنين، وكذا تطوير أماكن الاختبارات والأرشيف بما يليق بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز