عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماريا لويزا: المصريون شعب ودود شعرت معه أني في بلدي بوليفيا وسأدعو أصدقائي لزيارة الأهرامات وشرم الشيخ

شرم الشيخ - بوابة روز اليوسف

أتمنى نمو العلاقات بين مصر وبوليفيا وإنشاء مشاريع مشتركة لتزول الحدود في المستقبل



اكتشفت أن الشعب المصري ودود ومتفتح وشعرت معهم بالآمان

 

ماريا لويزا، فتاة بوليفية، أعربت عن حبها وسعادتها بتواجدها في مصر، ولم تكن ماريا هي الأولى أو الأخيرة التي تصف مصر بأنها بلد رائعة أو تتمتع بالأمن والآمان.

وفي حديثها لبوابة روزاليوسف، تحدثت عن منتدى شباب العالم ومصر والشعب المصري وعما استفادته من المنتدى وأمنياتها لمصر وللمصريون.

حيث أعربت ماريا لويزا، تلك الفتاة البوليفية، عن سعادتها البالغة، بزيارة مصر والمشاركة في منتدى شباب العالم.

وقالت ماريا:  أنا معجبة بالشعب المصري جداً، فمن خلال زيارتي هذه عرفت عنه الكثير، ولَم أكن أعرف إلا القليل جداً عن مصر.

وأضافت ماريا في حديثها لبوابة روزاليوسف، في ختام النسخة الثانية من مؤتمر الشباب العالمي: «اكتشفت أن شعب مصر متفتح ودود، شعرت معه بالأمان كأني لم أغادر بلدي بوليفيا».

 واستطردت ماريا: «وجودي في مصر أمر شيق، لأن الكثير من المتواجدين في بلدي لا يعلمون الكثير عن مصر، وأنا سعيدة بكوني جزء من المنتدى الذي مكني من التعرف على مصر وثقافة شعبها وتقاليده  وعدد من الأصدقاء من جنسيات آخرى»

وتمنت ماريا، «أن تزول الحدود في المستقبل بين مصر وبوليفيا، وأن يجد مواطني أمريكا اللاتينية ومصر وسيلة لكي يشاركوا في المشاريع سويًا»

واشارت ماريا، إلى أنها: ستحدث أصدقائها عن مصر،  قائله: «سأدعو أصدقائي لكي يأتوا إلى مصر للسياحة ، خاصة لكي يروا الأهرامات التي هي من عجائب الدنيا السبع، وشرم الشيخ، فمصر بها أفضل أماكن في العالم يمكن زيارتها».

واشارت إلى أن التكلفة المالية التي لا يستطيع تحملها البعض يمكنهم محاولة التواجد في المنتديات والمؤتمرات التي تسهل العلاقات بين الدول والقارات.

وعن كيفية علمها بمنتدى شباب العالم والمشاركة قالت ماريا: «علمت بالمنتدى من خلال صفحة بالفيس بوك خاصة بالمنتديات والمؤتمرات حول العالم، وسجلت طلب مشاركة، وسعدت جداً عندما تم اختياري للمشاركة».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز