عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على خطوات تقديم تظلمات البطاقات التموينية

تعرف على خطوات تقديم تظلمات البطاقات التموينية
تعرف على خطوات تقديم تظلمات البطاقات التموينية

كتب - بوابة روز اليوسف

أعلن الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، عن صدور الدورة المستندية لتظلمات أصحاب البطاقات التموينية، وذلك في ضوء ما قامت به الوزارة خلال الفترة الماضية بشأن تسجيل بيانات إضافة المواليد وتحديث بيانات بعض البطاقات التموينية الغير مستكملة لبعض البيانات، والتي انتهت فترة التسجيل لها في 7 نوفمبر الجاري.

وأشار صلاح إلى أنه حرصًا من الوزارة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في سهولة ويسر وبحث تظلمات أصحاب بعض البطاقات التموينية، تقرر قبول التظلمات اعتبارًا من 10 نوفمبر الجاري من خلال دورة العمل كالآتي:

- يتقدم المواطن للحصول على أداء الخدمة التموينية لتدوين التظلم الخاص به

- يقوم المواطن بمليء استمارة أداء خدمة مدون بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به مؤيدة بصورة الأرقام القومية لجميع أفراد المستفيدين بالبطاقة وتقديمها إلى مكتب التموين كذلك مدون بها رقم التليفون المحمول.

- يتم تسجيل هذه الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصال يفيد بالتسجيل.

- يتم تسجيل وتبويب هذه الطلبات علي الحاسب الآلي الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص.

- يقوم مركز معلومات الإنتاج الحربي برفع البيانات التي تم تسجيلها بواسطة المكتب أو على موقع دعم مصر وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها.

- تقوم وزارة الإنتاج الحربي بالتأثير علي قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التي تم مراجعتها بواسطة هيئة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها للتعديل أولًا بأول.

- يقوم مكتب التموين بإخطار المواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر أسباب الرفض.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز