بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 نوفمبر 2018 - 0 : 12   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

السعيد يتفقد مستشفى سمنود ويطلب الانتهاء من قوائم الانتظار

8 نوفمبر 2018 - 18 : 22




كتب - عاطف دعبس

تفقد اليوم اللواء هشام السعيد محافظ الغربية مستشفى سمنود المركزي للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وتوفير كافة سبل الرعاية المقدمة لهم،

حيث تفقد المحافظ مطبخ المستشفى للاطمئنان على جودة ونوعية الأطعمة المقدمة للمرضى.. كما تفقد قسم الغسيل الكلوى، والذي يضم 23 ماكينة غسيل كلوى بإجمالي تكلفة 250 ألف جنيه للماكينة الواحدة.. والتقى المرضى وأطمأن عليهم وطالب مدير المستشفى، بتوفير كل الأدوية والمستلزمات الطبية للمرضى، وتعويض أي نقص في الأدوية عن طريق استخدام الموارد المتاحة في المستشفى واستخدام كل الآليات، مثل التنسيق مع المجتمع المدني ورجال الأعمال في توفير الأجهزة الناقصة، وعدم تحمل المرضى أي تكاليف، كما طالب المحافظ بعمل صيانة بشكل دوري لأجهزة وحدة الغسيل الكلوي، كما تفقد قسم العناية المركزة وقسم الحضانات، والذي يضم 20 حضانة عادية و6 حضانات تنفس صناعي، حيث وجه مدير المستشفى بالتنسيق مع المجتمع المدني ورجال الأعمال لزيادة عدد أجهزة التنفس الصناعي بقسم الحضانات والالتزام بدورة التعقيم بشكل دوري للحضانات منعًا لانتقال العدوى للأطفال.

وعقب تفقد السعيد للمستشفى التقى أحد المواطنين الذي يشتكي من عدم توفير أحد أدوية السكر، حيث طالب المحافظ على الفور مسؤول الصحة بتوفير الدواء اللازم له من صيدلية المستشفى.

وفى ختام زيارته لمستشفى سمنود، طالب المحافظ بتوفير جميع سبل الراحة للمرضى، وعدم تحميلهم أي نفقات علاج والانتهاء من قوائم الانتظار.

 














التعليقات



سيعجبك أيضاً


بوابة روزاليوسف تحاور شباب العالم

فيروس سى

Rosa TV

انجازات في المحافظات

القدس عربية

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

King M

مركز الاورام جامعة المنصورة

اعلان تطوير مصر

اعلان المستقبل سيتي

اعلان سبينيس

الشركة القابضة للنقل البحري

اعلان سيارة