بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 نوفمبر 2018 - 51 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

٣ أخطاء للشناوي صداع في رأس الأهلي

8 نوفمبر 2018 - 35 : 23




كتب - شريف كمال

يستعد فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي تحت القيادة الفنية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لمواجهة الترجي الرياضي التونسي مساء الجمعة في إياب نهائي بطولة دوري ابطال إفريقيا.

 

يخوض الأهلي مباراته طامحًا في اقتناص نتيجة يحصد بها الكأس التاسعة في تاريخه، بعد أن فاز ذهابًا بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية. 

 

ويسعى كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي لعلاج أخطاء الفريق التي يعاني منها خلال الفترة الماضية وظهرت بوضوحر و على رأس تلك الأزمات، مركز حراسة المرمى. 

 

اخطاء محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، الذي يتمتع بامكانيات مميزة منحته لقب أفضل لاعب في اول مشاركة له بكأس العالم بروسيا 2018 كأول حارس إفريقي يحصد اللقب، باتت أخطاؤه تمثل إزعاجًا كبيرًا للجهاز الفني للأهلي وجماهير النادي. 

 

 

اي سواتيني

شارك محمد الشناوي كعادته في الفترة الأخيرة رفقة منتخب مصر الأول كحارس أساسي في مواجهة الفراعنة امام نظيره اي سواتيني. 

وسقط الشناوي في خطأ فادح خلال المباراة، كلف منتخب مصر  هدفا بتسديدة هبطت في الشباك من منتصف الملعب بعد أن كان متقدمًا برباعية. 

يذكر، أن المباراة التي اقيمت على ملعب السلام بالقاهرة في خضم منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية بالكاميرون 2019.

 

 

وفاق سطيف

لم تمر أيام ايام الا وفاجأ الحارس الشاب جماهير الكرة المصرية بخطأ جديد في مباراة مصيرية بنصف نهائي دوري ابطال إفريقيا امام وفاق سطيف. 

كان الأهلي قد نجح في الفوز ذهابًا بالقاهرة بثنائية دون رد، قبل ان يضرب وليد سليمان صانع لعب المارد الأحمر الشباك الجزائرية بهدف أول في مواجهة العودة ليصعب من أمور اصحاب الأرض. 

إلا ان الشناوي رفض صعوبة المهمة على فريق وفاق سطيف ليسقط في خطأ جديد بعد ان فشل في التصدي لتسديدة بكر محمد السهلة.

 

الترجي التونسي

لم تنته اخطاء الشناوي الى هذا الحد، ففي ذهاب الدور النهائي لبطولة ابطال افريقيا 2018 امام الترجي التونسي، التي اقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية، تسبب الحارس الدولي في ركلة جزاء للضيوف اجمع عدد كبير من المحللين على خطئه الكامل بتوقيت الخروج من مرماه. 

 

ونجح لاعبو الترجي من خلال ركلة الجزاء في تسجيل  الهدف الأوحد لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف، ويصبح ابناء الجزيرة في مأزق بوجه معضلة الهدف بهدفين أمام ابناء باب سويقة.











التعليقات



سيعجبك أيضاً


بوابة روزاليوسف تحاور شباب العالم

فيروس سى

Rosa TV

انجازات في المحافظات

القدس عربية

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

King M

مركز الاورام جامعة المنصورة

اعلان تطوير مصر

اعلان المستقبل سيتي

اعلان سبينيس

الشركة القابضة للنقل البحري

اعلان سيارة