عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مشاجرة بسبب 50 جنيهًا مزورة بالزاوية

مشاجرة بسبب 50 جنيهًا مزورة بالزاوية
مشاجرة بسبب 50 جنيهًا مزورة بالزاوية

كتب - محمد عمران

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على سائق، نشبت بينه وبين مالكة كشك سجائر مشاجرة، خلافًا على 50 جنيهًا مزورة في الزواية الحمراء.



أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بشارع العبور، تلاحظ تجمع بعض من الأهالي، وباستبيان الأمر تقابل مع «سعدية رمضان»، 43 سنة مالكة كشك، التي قررت تضررها من «جودة عبد العزيز» 42 سنة سائق مصاب بكدمة بالوجه وخدوش بالظهر؛ وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما، بسبب قيام الأخير بإعطائها ورقة مالية فئة الخمسين جنيها "مزورة"، مقابل شراء علبة سجائر  من الكشك عملها، فحدثت بينهما مشادة كلامية، لرفضها استلام المبلغ المالي المقلد، وطلبت منه تغييرها، تطورت إلى مشاجرة، فاستعانت بأهالي المنطقة لمناصرتها، حيث قاموا بالتعدي عليه بالضرب، محدثين إصابته.

تم ضبط الأخير، وبحوزته سيارة أجرة فيرنا بيضاء اللون، والمقيدة باسم «ميار علاء»، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على مبلغ 4350 جنيها فئة الخمسين جنيها، وجميعها مقلدة.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته المبالغ المالية المقلدة، بقصد ترويجها والنصب علي المواطنين، وأقر بعثوره على المضبوطات داخل السيارة قيادته، حيث تركها أحد مستقلي السيارة صحبته غير معلوم لديه سهواً، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز