عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس المركزي للتنظيم والإدارة يتابع اختبارات المتقدمين للوظائف القيادية بالضرائب

رئيس المركزي للتنظيم والإدارة يتابع اختبارات المتقدمين للوظائف القيادية بالضرائب
رئيس المركزي للتنظيم والإدارة يتابع اختبارات المتقدمين للوظائف القيادية بالضرائب

 تابع رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ خلال اجتماعه مع قيادات الجهاز، سير أعمال اختبارات المتقدمين لشغل وظائف قيادية بمصلحة الضرائب والتي تجري بالجهاز، حصر موظفي الجهاز الإداري للدولة وتحديث الملفات الوظيفية لهم والتي بدأت منذ أول أكتوبر وتستمر حتى شهر يناير المقبل، وتطرق الاجتماع إلى الاستعداد لبدء الحصر في المحافظات.



وأكد رئيس الجهاز في بيان اليوم أن الاختبارات تجري بشكل إلكتروني كامل دون أي تدخل بشرى، وبمجرد انتهاء الاختبارات سترسل النتائج إلى مصلحة الضرائب العامة .. مشددا على أن النظام الإلكتروني للاختبارات مؤمن بشكل تام ضد أي تدخل بشرى لضمان نزاهة وشفافية عملية الاختبار .

وفي سياق آخر، ناقش الدكتور صالح الشيخ متابعة عملية حصر موظفي الجهاز الإداري للدولة وما تحقق من إنجاز في هذا الصدد، إلى جانب مناقشة الصعوبات التي واجهت بعض الباحثين، وتم تذليلها بالكامل خلال الاجتماع .

وأشاد رئيس الجهاز بالجهد المبذول من قبل الباحثين في تجميع البيانات الأساسية لكل موظف تمهيدا لوضعها على نظام معلومات الموارد البشرية الإلكتروني، حيث تشمل البيانات المطلوبة من العاملين والتي تتضمن بياناتهم العلمية والوظيفة فضلا عن البيانات الأساسية وبيانات التعيين .. مؤكدا أن التعداد يسهم في تطوير منظومة وقواعد البيانات للجهاز الإداري للدولة وذلك في إطار تنفيذ خطة الإصلاح الإداري الشاملة.

وحول الاستعداد لبدء الحصر في المحافظات، ناقش رئيس الجهاز آليات اختيار الباحثين المقرر مشاركتهم في الحصر بجانب موظفي التنظيم والإدارة في هذه المحافظات، إلى جانب توفير الإمكانات والمتطلبات بمعاونة الباحثين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز