عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل تموين القليوبية: رغيف الخبز أمن قومي

وكيل تموين القليوبية: رغيف الخبز أمن قومي
وكيل تموين القليوبية: رغيف الخبز أمن قومي

كتبت - حنان عليوه

كشف المهندس عربى عبدالحليم، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، عن انتظام صرف السلع والمقررات التموينية، على مستوى 9 مراكز بالمحافظة، مؤكدا أنه لا يوجد أى مشاكل فى توريد وصرف السلع التموينية بالمحافظة فالسلع والأرصدة الاستراتيجية متوافرة بنسبة 100% وتفوق الإستهلاك.



وأوضح عبدالحليم فى تصريحات خاصة لـ " بوابة روزاليوسف"، أن منظومة الخبز فى مصر توليها القيادة السياسية اهتماما كبيرا، وكذلك أجهزة الدولة، قائلاً : " رغيف الخبز حياة أو موت وأمن قومى للمصريين" ، وتستمر المديرية بالتنسيق مع مباحث التموين ومديريتى الطب البيطرى والصحة، فى شن الحملات التموينية وتستهدف المخابز والمطاحن ومحلات بيع الأغذية.

وأشار "عبدالحليم" إلى انه لا يوجد حصة محددة للمخابز من الدقيق حيث يتم صرف كميات الدقيق للمخابز وفقا للمنصرف يوميا من بطاقات صرف الخبز، حيث يسهل على صاحب المخبز العمل حتى نهاية آخر مواطن.

ولفت عبدالحليم إلى أن الدقيق متوفر بكميات كبيرة ولا توجد اى مشاكل فى صرفه للمخابز وكذلك صرف نقاط الخبز للمواطنين والتى تقدر شهريا بـنحو 20 مليون جنيه فى القليوبية، و170 مليون إجمالى السلع التموينية.

ونفى وكيل التموين بالقليوبية ماتردد حول رفع سعر رغيف الخبز، مؤكدا أنه بسعر 5 قروش، ولا يوجد أى مشاكل فى منظومة الخبز أو الدقيق أو السلع التموينية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز