عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تفوز على السعودية في البطولة العربية لكرة السلة

مصر تفوز على السعودية في البطولة العربية لكرة السلة
مصر تفوز على السعودية في البطولة العربية لكرة السلة

واصل المنتخب المصري الأول لكرة السلة بقيادة الكابتن عمرو أبو الخير المدير الفني انتصاراته، إذ تغلب على نظيره السعودي بنتيجة 74 - 58 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين في ختام مباريات الدور التمهيدي من منافسات البطولة العربية للمنتخبات في نسختها رقم 23، والتي تقام خلال الفترة من 7 حتى 16 نوفمبر الجاري بإستاد القاهرة الدولي.



وجاءت نتائج الفترات 7/11 ، 24/27 ، 41/44 لصالح المنتخب المصري، وطبقا للوائح البطولة سيلتقي المنتخب المصري أول الدور التمهيدي نظيره السعودي رابع الدور التمهيدي بالدور قبل النهائي من البطولة يوم الخميس المقبل في نسخة مكررة من مباراة اليوم.
يشار إلى أن البطولة تقام بنظام الدوري من دور واحد، حيث سيخوض كل منتخب 4 لقاءات في الدور الأول، ومن بعده سيواجه صاحب المركز الأول، صاحب المركز الرابع، ويلتقي صاحب المركز الثاني، صاحب المركز الثالث.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري هو حامل لقب البطولة العربية في نسختيها الماضيتين. ويستعد المنتخب المصري للمشاركة في التصفيات النهائية الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في الصين 2020، وسوف تقام التصفيات النهائية في أنجولا نهاية نوفمبر الجاري وحتى 2 ديسمبر المقبل.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز