عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سامح الصريطي يقدم "سلام الشهيد" على إذاعة البرنامج العام

سامح الصريطي يقدم "سلام الشهيد" على إذاعة البرنامج العام
سامح الصريطي يقدم "سلام الشهيد" على إذاعة البرنامج العام

كتب - ا.ش.ا

أكد الفنان القدير سامح الصريطي استعداده وتحمسه الشديدين، لتقديم أي أعمال تحكي وترصد بطولات وتضحيات شهداء الجيش والشرطة، بدون أي مقابل مادي.



وقال الصريطي- لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن حلقات المسلسل الإذاعي "سلام الشهيد" الذي يقوم ببطولته ومجموعة من الفنانين، عبر إذاعة البرنامج العام، تتناول قصص الشهداء من الجيش والشرطة، وتعرضها الإذاعة يوم الجمعة من كل أسبوع.

وأضاف الصريطي: "يشرفني ويشرف أي فنان أن يقوم بتلك الأعمال، فمهما قدمنا سنظل مدينين لشهدائنا من الجيش والشرطة والشعب"، مضيفا أن الأهداف الكبرى يلزمها تضحيات كبرى ولا يوجد هدف أسمى ولا أرقى ولا أكبر من إعلاء كلمة الله وحماية تراب الوطن وتحقيق الأمن والأمان، ولا يوجد أكبر ولا أسمى ولا أنبل ولا أشرف من التضحية بالنفس وبذل الروح في سبيل تحقيق هذه الأهداف، لذلك كانت منزلة الشهداء وما وعدهم به الله سبحانه وتعالى.

وتابع الصريطي: "وبعد كرم الله على الشهداء فهم لا يحتاجون تكريما منا، ولكننا نحن الذين نحتاج إلى أن نكرمهم حتى لا ننسى فضلهم وحتى نرسخ مفهوم الشهادة ونبعثه في النفوس ونحييه في القلوب، وحتى نعلن لأعداء الله والوطن أن عملياتهم الإرهابية تزيدنا إصرارا ورغبة في الشهادة حتى نتخلص منهم ويتحقق الأمن والأمان للوطن والمواطن، فتحية لأرواح شهدائنا الأبرار من الجيش والشرطة".

"سلام الشهيد" تأليف محمد عبدالسميع وإخراج أميرة الدسوقي وبطولة سامح الصريطي وإنعام الجريتلي ونجاح حسن وخالد الدهبي وهندسة صوتية ومونتاج سيد زكريا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز