عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أصحاب القدرات الخارقة يكشفون أسرارهم لــ"بوابة روزاليوسف"

أصحاب القدرات الخارقة يكشفون أسرارهم لــ"بوابة روزاليوسف"
أصحاب القدرات الخارقة يكشفون أسرارهم لــ"بوابة روزاليوسف"

كتب - السيد علي

في ندوة لا تنقصها الصراحة، باح أصحاب القوى غير العادية، لـ"بوابة روزاليوسف" بأسرارهم، "شمشون" و"فرعون" و"أبوعلم" أشخاص في هيئتهم طبيعيون، لا تتخيل عندما تراهم دون معرفة سابقة أنهم يملكون في أجسادهم، ما يفوق قدرة غيرهم من البشر.



شمشون" استطاع جر "175" سيارة متشابكة، وطائرة، وسفينة و"يثنى" بعينه العملة المعدنية، وفرعون يأكل الزجاج، وأبوعلم يجر سيارة نقل، ويلقى بجسده على الزجاج المحطم.

 

فرعون: هناك نماذج مزيفة وهذه التفاصيل

بالرغم من أن محمد فرعون مؤسس فريق "القوة الخارقة"، إلا أنه قال: لا يوجد شيء يسمى بالقوة الخارقة، مبررًا ذلك: القوة الخارقة، تعني أن يفعل الشخص أشياء تخرق قوانين الطبيعة، ونواميسها، كأن يمشي شخص على الماء، أو يطير في الهواء بحالته الجسدية، وهذا غير موجود.

وأضاف فرعون، خلال ندوة "بوابة روزاليوسف" حول " أصحاب القدرات غير العادية بين الواقع والخيال"، نحن أشخاص طبيعيون جدًا، ذوو قدرات غير طبيعية، ولكن المفهوم الشعبي لدى المواطنين هو الخوارق، والمصطلح الذي أفضله أصحاب القدرات غير الطبيعية.

وعن توقيت وآلية اكتشافه لقدرته الفائقة، قال فرعون: كنت في المرحلة الابتدائية، عندما أسرعت للمرور إلى الجانب الآخر من الطريق، ففوجئت بسيارة مسرعة صدمتني.

يومها، وجدت نفسي ملقى على الأرض، والناس تجمعت واقتربت مني لمحاولة إنقاذي، لكن المفاجأة أني لم أشعر بأي ألم، لدرجة أنني قمت بسرعة وجريت على البيت.

يضيف فرعون، جاء أحد الجيران لأمي وأخبرها بالحادث، فقامت أمي بتفحص جسدي، خشية أن يكون به جروح أو كسور تتطلب علاجًا، لكنها لم تجد أي شيء غير طبيعي، يومها فسروا نجاتي بأني ولد مبروك وبتاع ربنا.

وعن تفسيره هو للحادثة، يقول: فيما بعد اكتشفت أن عظامي قوية، وأسناني بها قوة غير طبيعية، فعندما كنّا نلعب في القرية، بغطاء زجاجة المياه الغازية، وهو من الصاج، كنّا نحاول ثنيه بأسناننا، وكنت أجد سهولة في ذلك، بعدها حاولت ثني العملة المعدنية بأسناني فوجدت الأمر سهلًا.

يضيف فرعون، عندما كبرت وذهبت للجامعة، علمت أن كثافة عظامي ونسبة الكالسيوم بها عالية، تفوق كثافة وصلابة الكالسيوم في أجساد الآخرين، وهو ناتج على ما اعتقد من النظام الغذائي، الذي اتبعته وأنا صغير بالريف، فكنت أحب البيض المسلوق بدرجة كبيرة، لدرجة أن لدي قدرة أن أكل من 3 إلى 4 كراتين بيض في اليوم، وكأني بتسلي بالسوداني.

 

 

وعن أقوى أعضائه قال فرعون: أسناني تستطيع مضغ الزجاج وثني العملة، بل وقطعها بالضغط عليها بأسناني، وهي قوة وهبها الله سبحانه وتعالى، تفوق أضعاف قوة الشخص العادي.

وحول المشي على الزجاج، الكسور هل هو قوة أم مران؟ قال: أكل الزجاج تعتبر قوة ولكن الوقوف على الزجاج لا تعتبر قوة، وإنما استعراض وجرأة وقوة جلد، وتأتى بالتمرين المستمر.

هل ما قمت به وصديقك تامر أبوعلم أمامنا من مضغ زجاج اللمبة، مجر مضغ أم يتم بلعه؟

فرعون: الزجاج في الأصل هو رمل، وبمضغه بأسنان قوية، يتحول إلى مادته الأصلية، واستمرار مضغه بقوة، يحوله لرمل، ولا يمكن بلعه، إلا إذا وضع على اللسان، ولم أشعر بأي شكه، وأحذر أي شخص عادي أن يحاول تجربة ذلك.

وبمواجهة فرعون بوجود مخادعين، يدعون امتلاك قدرات غير طبيعية، ويستخدمون حيلًا لخداع الجمهور، قال: نعم هناك مخادعون كُثر، ولكن بعض وسائل الإعلام ومقدمي البرامج غير المهنيين، يروجون لهم، وسأعطيكم مثالًا، هناك شخص استضافته مقدمة برامج ادعى أنه خارق للطبيعية، وأن "الشنيور" لا يستطيع اختراق جسده، ولا حتى رأسه.

يضيف هذا الكاذب، قام بالبرنامج، بوضع الشنيور على جسده وهو يعمل لإيهام المشاهدين، أنه غير قادر على اختراق جسده، والغريب أن المذيعة ساعدته على خداع المشاهد، فكانت تصيح :" مش معقول ده ما بيموتش" والمشكلة أن كثيرًا من المشاهدين لديهم رغبة لخداعهم.

وعن سر هذه الخديعة قال فرعون: الحقيقة هي أن "بنطت" الشنيور، ليست سليمة فهي مسطحة، ليست مدببة، وبالتالي لا يمكنها اختراق أي جسم أملس، سواء كانت بلونة أو جسم إنسان، هذه الحقيقة، فضلًا عن أن حامل الشنيور محترف، يوهمك أنه يضغط عكس الحقيقة، والمذيعة ساهمت في الخداع بحديثها وانفعالاتها المصطنعة.

وحول مساعيه لدخول موسوعة جينيس، ومؤهلاته لذلك قال: بالفعل أسعى لأسجل رقمًا قياسيًا، كصاحب أقوى أسنان في العالم، حيث أتدرب الآن على قطع الرخام والظلط بأسناني.

وأوضح فرعون: مشكلتي تكمن في احتياجي لراعي من رجال الأعمال، فالتسجيل في موسوعة جينيس يكلفني ١٠٠ ألف دولار، فطالب الاختبار هو الذي يتحمل تكلفة سفره، وأجر لجنة التحكيم وجميع متطلبات التسجيل، فإذا اجتاز الاختبار وسجل الرقم القياسي، يحصل على مكافأة مليون دولار، وبالتالي نأمل أن يهتم رجال الأعمال الوطنيون برعاية أعضاء فريقنا وغيرنا من أصحاب القوة غير الطبيعية.

فرعون قام خلال الندوة بقطع عملة معدنية بأسنانه، وثني أخرى، ومضغ زجاج لمبة نيون أمامنا.

 

 

 

شمشون: نجحت في الحصول على 3 أرقام قياسية في موسوعة جينيس بجر طائرة وسفينة و175 سيارة "والحلة" عشقي

محمد شمشون يمتلك قدرات غير طبيعية، فقد تقدم للاختبار لتسجيل رقم قياسي خمس مرات، نجح في ثلاث منها، وعن تلك التجارب والنجاحات قال: دخلت موسوعة جينيس ريكورد 5 مرات، والدي هو من تحمل تكاليف الاختبار الأول، ونجحت في تحقيق رقم قياسي بجر 175 سيارة بأسناني، فوالدي كان رياضيًا.

وأضاف شمشون، أن والدته، هي من اكتشفت فيه هذه الموهبة، وأنه يتميز بشد الأشياء الثقيلة، وثنى المعدن بعينيه، مضيفًا أن أول ظهور إعلامي له كان مع الإعلامي القدير مفيد فوزى.

وعن عمره عند دخول موسوعة جينيس للمرة الأولى؟ قال: كنت وقتها في المرحلة الثانوية، والمرة الثانية كانت في شد طائرة بحضور وزير السياحة السابق هشام زعزوع لدعم السياحة، والثالثة شد سيارات، أما الرابعة فكانت تجربة شد سفينة، موضحًا أنه كان غير واثق من قدرته على النجاح في جر سفينة وزنها أكثر من 100 طن، وبأسنانه، قال: لم أصدق عندما فعلتها، كنت على المرسى والسفينة في المياه ووضعت الحبل في فمي وقمت بجرها.

البعض يفسر ذلك بعلاقة مع الجن، فما صحة ذلك؟ قال شمشون ضاحكًا: فعلا البعض يقول ذلك لكن هذا خيال، لا علاقة له بالحقيقية، فقد وهبنا الله قوة.

وعن أغرب الأسئلة التي وجهت له في هذا الشأن قال: رئيس دولة عربية قابلته وكان مقتنعًا، بأن ما أفعله بدعم من الجن، ونفيت ذلك لكنه ظل مصممًا.

وأوضح شمشون أنه يعاني نشر بعض وسائل إعلام لأكاذيب، كأن يقول أحدهم: إنه يمتلك كبدين، و2 عمود فقرى وقلبين و4 كلى، كل هذا غير صحيح، لأننا أشخاص طبيعيون جدًا.

وقال شمشون زرت الكثير من دول العالم والتقيت رؤساء وحصلت على الدكتوراه الفخرية، وفي عهد الرئيس مبارك التقيته بواسطة الدكتور زكريا عزمي، ويومها مزح معي الرئيس الأسبق حسني مبارك، وقال: "أنا بأكل فراخ الوزارة أما أنت بتاكل أكل أخواتك"، ومن أهم من قابلتهم مقدمة البرامج العالمية أوبرا وينفري.

وعن نظامه الغذائي قال: أنا أعشق "سياسة الحلة" الحلة هي حياتي، أعشق الأكل، لكن بأكل بشكل طبيعي أي شيء.

 

 

أبوعلم: الإبرة تخترق وجهي.. والجروح تلتئم في دقائق

تامر أبوعلم هو واحد من فريق الخوارق ويعمل خراط معادن، اكتشف موهبته أثناء عمله في مصنع معادن، وهو يحمل أوزانًا ثقيلة لا يستطيع أن يحملها شخصان.

أبوعلم قال: إن لديه القدرة على مضغ وابتلاع أمواس الحلاقة، بجانب إبرة الخياطة التي تخترق وجهه، وكأنه يقوم بعملية خياطة لقميص أو تيشرت، وجرحه يلتئم في دقائق.

سألناه هل يمكن فعل ذلك أمامنا ففعل، غير أن أحد خديه سال منه بعض قطرات الدماء، عندها قال "الحمد لله أن فيه دم ودي أول مرة".

سألناه لماذا؟ قال: حتى يتأكد الجميع أنها ليست خدعة، ولا جن بيساعدني، فاهي الإبرة والخيط يخترق وجهي أمامكم، وسترون بعد كم دقيقة يلتئم الجرح.

بعد دقائق كان كأن شيئًا لم يكن.

ولنترككم للفيديو

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز