عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أجيري" يرفض الحديث عن المستبعدين

"أجيري" يرفض الحديث عن المستبعدين
"أجيري" يرفض الحديث عن المستبعدين

كتب - شريف كمال

تحدث خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن مواجهة الفراعنة أمام نظيره التونسي مساء غدٍ الجمعة في خامس جولات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية بالكاميرون 2019.



وقال اجيري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء: "نحتاج الحصول على الثلاث نقاط من تونس، الأمر ليس سهل، ولكن لدينا الرغبة في اسعاد الناس وتصدر المجموعة".

وأضاف متحدثًا عن تعامله مع لاعبي الأهلي بعد الهزيمة من الترجي التونسي: " عندما يتواجد اللاعبون في المنتخب، تتملكهم رغبة قوية في تقديم كل شئ بوسعهم".

وتابع: "في الأربعة ايام الماضية رأيت رغبة كبيرة من كل اللاعبين في المشاركة بالمباريات،  على سبيل المثال، تدريبات امس شهدت هطول أمطار غزيرة، ولكن اللاعبين أصرو على خوض المران".

وعلق أجيري على أسباب تواجد محمود حمدي الونش على حساب محمود علاء مدافعي نادي الزمالك واستبعاد وليد سليمان عن معسكر المنتخب.

وتابع: "لم اتحدث عن أي لاعبين خارج القوام الحالي بهذا هتحدث عن ٤٠٠ لاعب، فيه عناصر شباب في المنتخب بكون سعيد بما يظهروه في التدريبات احنا بنحاول ندعم بمجموعة شباب".

واتم: "كل المباريات التي تقابلنا ليست سهلة، تونس غلبت النيچر بهدف إذن النيچر مش خصم صعب .. مباراة تونس صعبة ومن حُسن حظي إن عندي مجموعة جيدة من اللاعبين".

واختتم : "كل مبارياتنا قوية وصعبة، كل اللقاءات بناخدها بجدية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز