عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة ..السيسى يشارك بمؤتمر التنوع البيولوجى فى شرم الشيخ.. ولجنة لتعديل قانون الجمعيات

موجز الرابعة ..السيسى يشارك بمؤتمر التنوع البيولوجى فى شرم الشيخ.. ولجنة لتعديل قانون الجمعيات
موجز الرابعة ..السيسى يشارك بمؤتمر التنوع البيولوجى فى شرم الشيخ.. ولجنة لتعديل قانون الجمعيات

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم "بوابة روزاليوسف" فى موجز الرابعة عصراً عدداً من الأخبار الهامة التي نشرتها البوابة فى مقدمتها مشاركة الرئيس السيسى فى فعاليات المؤتمر العالمي الرابع عشر للتنوع البيولوجي بشرم الشيخ  .



وتضمن الموجز أخباراً هامة منها اصدار المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قررًا بتشكيل لجنة لإعداد تصور شامل لتعديل قانون تنظيم عمل الجمعيات الأهلية برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعي.. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

السيسي يفتتح فعاليات المؤتمر العالمي الرابع عشر للتنوع البيولوجي بشرم الشيخ

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قليل، فعاليات المؤتمر العالمي الرابع عشر للتنوع البيولوجي بشرم الشيخ.

السيسي: مصر وضعت دستورًا قويًا للحفاظ على البيئة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: إن الدراسات تؤكد أن استهلاك سكان كوكب الأرض يفوق إنتاجه بنسبة ٣٪؜، داعيا للحفاظ على الأنظمة البيئية داخل الأنظمة العالمية.

مصر تتسلم رئاسة المؤتمر العالمي للتنوع البيولوجي

تسلمت مصر من المكسيك، رئاسة المؤتمر العالمي الرابع عشر للتنوع البيولوجي بشرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بالمر تشكر شعب مصر ورئيسها وتصف شرم الشيخ بالمدينة الخلابة

وجهت  كريستينا بالمر، السكرتير التنفيذي، لاتفاقية الأطراف للتنوع البيولوجي بالأمم المتحدة، الشكر لشعب مصر، والرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزيرة البيئة المصرية، ومحافظ جنوب سيناء، للحفاوة التي قوبلت بها الوفود المشاركة بالمؤتمر بشرم الشيخ.

رئيس الوزراء: مصر تتفق مع الهيكل المقترح للاتحاد الإفريقي

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بإلقاء كلمة حول الإصلاح المؤسسي للاتحاد الإفريقي، تقدم في بدايتها بالشكر الجزيل للرئيس بول كاجامي رئيس الجمهورية الرواندي، على الإنجاز المتحقق في ملف الإصلاح المؤسسي للاتحاد الإفريقي منذ تولي هذه المهمة الصعبة اعتبارًا من قمة كيجالي 2016.

"عبدالعال" يهنىء الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوى الشريف

بعث رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف.

الإعدام لمتهم والمشدد ١٠ سنوات لـ٦ في خلية طنطا

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، بإعدام متهم، والمشدد ١٠ سنوات لـ ٦ اخرين، في إعادة محاكمة 7 متهمين بـ"خلية طنطا الإرهابية"، لاتهامهم بتشكيل خلية إرهابية بمدينة طنطا لاستهداف قوات الجيش والشرطة بالغربية، فى القضية رقم 186 لسنة 2014 جنايات قسم الزيتون.

نصار يبحث مع شركة يابانية إنشاء أكبر مجمع لمستحضرات التجميل والصناعات الدوائية

بحث المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة مع يوزوكي سرايا رئيس شركة سرايا اليابانية، إحدى كبريات الشركات العالمية العاملة في مجال إنتاج وتصنيع المنتجات الغذائية والزيوت ومستلزمات الصحة والنظافة الشخصية، خطة الشركة الاستثمارية في السوق المصري.

وزير قطاع الأعمال : القطاع الخاص سيعتمد على الغزول المصرية خلال عام ونصف

قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال : إن الوزارة تعمل حاليا على تنفيذ خطة لإحلال وتجديد وتحديث كامل للشركات التابعة العاملة في قطاع الغزل والنسيج والتجهيز والصباغة على أن يتم الانتهاء منها خلال 3 سنوات.

رئيس الوزراء يشكل لجنة لتعديل قانون الجمعيات

أصدر المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة قررًا بتشكيل لجنة لإعداد تصور شامل لتعديل قانون تنظيم عمل الجمعيات الأهلية برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعي.

"التضامن" تستعد للتعامل مع الأزمات في المحافظات بنماذج المحاكاة

تواصل وزارة التضامن الاجتماعي جهودها في دعم استراتيجيتها للتخفيف من آثار الكوارث والتقليل من مخاطرها، حيث قامت وزارة التضامن الاجتماعي بتنفيذ عدد من تجارب المحاكاة الحية على مستوى عدد من محافظات الجمهورية لسيناريوهات مواجهة أزمات وإقامة معسكرات للإيواء في اطار الاستعدادات لموسم الشتاء والإجراءات الاحترازية نحو مواجهة الأزمات والكوارث.

رئيس السكة الحديد: غرف طوارئ استعدادًا للشتاء

أعلن المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد عن استعدادات الهيئة لاستقبال فصل الشتاء والأمطار على كافة مواقع الهيئة بغرفة طوارئ رئيسية في القاهرة إلى جانب ٩ غرف طوارئ منتشرة على مستوى مناطق الهيئة وموزعة على مُختلف محافظات الجمهورية في الإسكندرية وطنطا والمنصورة والمنيا وأسيوط والأقصر وأسوان والزقازيق.

أسعار السلع الغذائية بين الواقع وتحديات الرقعة الزراعية والزيادة السكانية بصالون "بوابة روزاليوسف"

يناقش صالون "بوابة روزاليوسف"، اليوم، "أسعار السلع الغذائية بين الواقع وتحديات الزيادة السكانية"، بحضور نخبة من الخبراء في مختلف المجالات والقطاعات المعنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز