عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" لـ 20 يناير المقبل

تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" لـ 20 يناير المقبل
تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" لـ 20 يناير المقبل

الدقهلية - مي الكناني

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار نسيم بيومي، وعضوية المستشارين هيثم الضو، ويحيى صادق، وأمانة سر أحمد الحنفي، اليوم السبت، تأجيل محاكمة محمود نظمي السيد، المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد"، لجلسة 20 يناير المقبل.



جاء ذلك بناءً على الطلب المقدم من محامي المتهم، للاطلاع على نتائج التقارير الفنية التي طلبتها المحكمة، خلال الجلسة الماضية.

وكانت المحكمة قررت في جلستها الماضية، ندب لجنة ثلاثية من خبراء مصلحة الطب الشرعي، لفحص الخطاب المقدم من النيابة العامة والمنسوب للمتهم، ويعترف فيه بقتل طفليه، للتأكد ما إذا كان محررًا بخط يده من عدمه، وحرر في بطريقة طبيعية من عدمه.

كما مرت بندب لجنة تضم مختص بالإذاعة والتليفزيون، والأدلة الجنائية، والمصنفات، للاطلاع على القرص المدمج المقدم من الدفاع، ويحوي مقاطع فيديو لاعترافات المتهم تم بثها على القنوات الفضائية.

واستخراج التليفون المحمول الخاص بالمتهم من حرز النيابة، والاستعلام عن الشريحة وبياناتها وسجل المكالمات، في الفترة من 21 حتى 24 أغسطس الماضي.

وكانت المحكمة استمعت لمرافعة النيابة العامة، والتي قدمت خلالها أدلة إدانة المتهم، شملت أقوال شهود العيان وزوجته، وواجهته بخطاب مكتوب بخط اليد منسوب له، يعترف فيه بارتكابه الواقعة، وأنكر المتهم صحته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز