عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عصابة عائلية تسرق الوقود من أنابيب البترول بالشروق

عصابة عائلية تسرق الوقود من أنابيب البترول بالشروق
عصابة عائلية تسرق الوقود من أنابيب البترول بالشروق

كتب - محمد عمران

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على خفير ووالده و3 من أشقائه يسرقون المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي في الشروق.



البداية عندما تبلغ لقسم شرطة الشروق من كل من :«محمد سيد» 46 سنة مراقب أمن خطوط أنابيب البترول بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، و«رمضان سليمان» 49 سنة سكرتير بمدرسة الضبعة والمتعاقد مع شركة أنابيب البترول لحراسة خطوط البترول بمدينتي "بدر والشروق"، باكتشافهما تركيب محبس علي ماسورة خط  أنابيب البترول حراستهما الكائن بجوار طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي أمام مساكن ضباط المستقبل «اتحاد ملاك الياسمين»، بقصد سرقة المواد البترولية ولم يتهما أو يشتبها في أحد بإرتكاب الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين وجود محبس بقطر 2 بوصة ممتد بخرطوم طوله حوالي 10 أمتار يؤدي إلي قطعة أرض فضاء يحيطها سور من الطوب الأبيض ببوابة حديدية تسمح بدخول السيارات كبيرة الحجم.

وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلي أن قطعة الأرض حيازة «محمد إبراهيم» 24 سنة خفير بالإشتراك مع والده وثلاثة من أشقائه وأنهم وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة لهم بأماكن ترددهم أسفرت عن ضبطه ، وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، وتحرر عن ذلك ملحق المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز