عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سقوط 3 عاطلين انتحلوا صفة ضباط شرطة للنصب على أصحاب المصانع بالعبور

سقوط 3 عاطلين انتحلوا صفة ضباط شرطة للنصب على أصحاب المصانع بالعبور
سقوط 3 عاطلين انتحلوا صفة ضباط شرطة للنصب على أصحاب المصانع بالعبور

القليوبيه - حنان عليوه

تمكنت مباحث قسم العبور، من القبض على 3 عاطلين لتكوينهم تشكيلا عصابيا بانتحال صفة ضباط شرطة، للنصب على أصحاب المصانع والاستلاء على منتجاتهم، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.



اللواء رضا طبلية مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد أسامة عبد الفتاح مأمور قسم شرطة العبور، يفيد بتلقيه بلاغا من "عصام. ع" 54 سنة موظف بإحدى شركات صناعة الملابس ومقيم بقسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بحضور ثلاثة أشخاص أحدهم يرتدي الملابس الأميرية لمقر الشركة محل عمله الكائنة بدائرة القسم، وادعائهم أنهم لجنة من الإدارة العامة للحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين للمقدم إبراهيم بحبح مفتش المباحث، أنه حال تواجد المبلغ بمقر عمله فوجئ بقيام كل من "هاني م. ع" 38 سنة ومقيم بدائرة مركز شرطة بنها، وبحوزته طبنجة صوت، و"محمد م. ع" 36 سنة عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام بالقاهرة، مطلوب التنفيذ عليه في قضيتين "تبديد- ضرب"، "عرفة م. ن" 40 سنة عاطل ومقيم بذات العنوان، السابق اتهامه في قضية سرقة مسكن، بالحضور لمقر الشركة المشار إليها، وقيام الأول والثاني بالتوجه إليه وادعائهم أنهم لجنة من الحماية المدنية للتفتيش على المصانع، وطلبهم تراخيص الحماية المدنية للشركة والاطلاع على كافة أجهزة الإطفاء داخلها، وقيام الثالث بالانتظار خارج الشركة مستقلًا السيارة رقم "ج ر ج 814 " وباستعلام المبلغ من قسم الحماية المدنية بالعبور لارتيابه في أمرهم قرروا أنهم غير تابعين لهم فقام بالإبلاغ عنهم.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

بتطوير مناقشتهم اعترفوا بقيامهم بالتوجه للمصانع الآتية: مصنع أحذية جلدية كائن بالمنطقة الصناعية الأولى ملك "محمود م" المقيم بالقاهرة الجديدة، وتحصلوا من مسؤولي الأمن على عدد 3 أحذية جلدية تم ضبطهم بالسيارة المشار إليها، وباستدعاء مدير المصنع وبمناقشته أقر مضمون ما أسفر عنه الفحص.

ومصنع لتجهيز الملابس الجينز الكائن بالمنطقة الصناعية الأولى ملك "خالد.ح" تقابلوا مدير الحسابات بالمصنع وقام بتسليمهم مبلغ 200 جنيه وانصرافهم عقب ذلك، وبمناقشة مدير المصنع قرر مضمون ما أسفر عنه الفحص تم ضبط المبلغ المالي بحوزة المتهم الأول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز