عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أورام طنطا يقيم ندوة عن التوعية بـ"السرطان"

أورام طنطا يقيم ندوة عن التوعية بـ"السرطان"
أورام طنطا يقيم ندوة عن التوعية بـ"السرطان"

الغربية- عاطف دعبس

استمرارا للحملة الطبية المكبرة التي يقوم بها مركز أورام طنطا بالتنسيق مع حزب مستقبل وطن للكشف عن عمال المصانع بالغربية، أقيمت اليوم ندوة تثقفيه للتوعية بمرض السرطان والاكتشاف المبكر له وذلك بمقر شركة الدلتا للغزل والنسيج بطنطا.



صرح بذلك الدكتور أحمد الصاوي نائب مدير مركز الأورام، والذي أكد أن الندوة تأتى في إطار المشاركة المجتمعية التي يقوم بها المركز تجاه البيئة المحيطة به للتوعية بخطورة مرض السرطان

حاضر بالندوة الدكتور أحمد البدوي استشارى جراحه الأورام بالمركز، والذي تحدث عن أنواع السرطان وكيفية الاكتشاف المبكر له، بالإضافة إلى طرق الوقاية والحد من انتشاره.

كما تطرق "البدوي" في حديثة عن سرطان الثدي وكيفية إجراء الفحوصات اللازمة له للتأكد من وجوده من عدمه

وعقب انتهاء الندوة قامت الدكتورة زينب عبد السلام أخصائية الكشف المبكر بالمركز بالكشف على ما يقرب من 55 سيدة من العاملين بالشركة.

حضر الندوة عدد كبير من العاملين بالشركة واشرف عليها أشرف الخولي مدير العلاقات العامة بالمركز، وعلاء ابو عكر مسؤول الإعلام، ومحمد صلاح أخصائي العلاقات العامة بالمركز وماجدة سعد مسؤول وحدة الكشف المبكر، وخالد عصام امين العمال وأحمد الزيني أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن بالغربية.

تأتى تلك الندوة، ضمن بروتوكول تعاون بين مركز أورام طنطا، برئاسة الدكتور إسلام صبري مدير المركز، وحزب مستقبل وطن بالغربية برئاسة المحاسب محمد عريبي للكشف المبكر عن السرطان بقرى ومدن الغربية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز