عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس 3 كونوا شركة للاتجار في الأسلحة النارية ببني سويف

حبس 3 كونوا شركة للاتجار في الأسلحة النارية ببني سويف
حبس 3 كونوا شركة للاتجار في الأسلحة النارية ببني سويف

بنى سويف - مصطفي عرفة

أمر المستشار طارق جلال المحامي العام لنيابات بني سويف، بحبس 3 أفراد من بينهم مساعد شرطة سابق 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تكوين شركة لصيانة والاتجار بالأسلحة النارية.



ضبطت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف "خ.م" مساعد شرطة بالمعاش مقيم مركز الواسطى وبحوزته 25 طلقة خرطوش عيار 16، وبمناقشته قرر حيازتها لاستخدامها في الدفاع عن النفس.

وأقر بشرائها من شركة لتجارة الأسلحة والذخائر بمدينة بني سويف التي قام بشراء الطلقات منها.

داهمت قوة أمنية مقر الشركة وتبين أن صاحبها "م.ع" وصديقة "خ" ومرخص لهما بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر بموجب رخصة من 2005 إلى 21 إبريل 2020 وغير مرخص له بأعمال الإصلاح.

وتم ضبط 188طلقة رصاص عيار 9مم مستوردة عبارة عن 144طلقة رصاص عيار 9مم طويل و44طلقة رصاص عيار 9مم قصير دون استيراد أو إفراج جمركي ومسدس صوت لإطلاق الرصاص، وعدد 14 مسدس صوت مختلف الأنواع مدون على كل منها اسم مالكيها ومبلغ الإصلاح وأدوات الإصلاح عبارة عدد 2 «جاكوش»، ومنشار معدني وعدد 5 "مفك" مختلف الأحجام و"زرادية" و2 مبرد وفرشاة و4 مفكات أسطوانية الشكل وكمية من قطع غيار الأسلحة عبارة عن "يايات" وأعمدة ترجيع وعتلة تغيير و8 منزلق وجهاز dvr خاص بمنظومة كاميرات مراقبة بالشركة بها مقطع فيديو لصاحب الشركة للتجارة الأسلحة النارية أثناء صيانة وإصلاح بعض الأسلحة وبجواره المتهم المضبوط بطلقات خرطوش، ومبلغ مالي 458 جنيها من متحصلات إصلاح الأسلحة والاتجار بالذخيرة غير المرخصة.

وتبين أن صاحب الشركة لا يحمل تراخيص بإصلاح الأسلحة واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 955 وأمرت النيابة بحبس المتهمين.

 
 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز