عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 1800 حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال شهر بـ"القليوبية"

إزالة 1800 حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال شهر بـ"القليوبية"
إزالة 1800 حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال شهر بـ"القليوبية"

القليوبية - حنان عليوه

أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، تكليف رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالتنسيق مع مديرية الامن والزراعة لازالة كل التعديات على الاراضي الزراعية. 



وأسفرت الحملات خلال شهر نوفمبر الجاري عن إزالة 1800 حالة تعدى بمساحة، حيث قامت الاجهزة التنفيذية للمدن والمراكز والاحياء وجهات الولاية "الزراعة الري والصرف والنيل والسكة الحديد والآثار وهيئة الاوقاف والطرق والكبارى" بشن حملات مكبرة على مدار الأسبوع الماضي. 

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة إزالة كال أشكال التعديات المخالفة على أراضي أملاك الدولة والأراضى  الزراعية، وإزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها وتتسبب في إنتهاك الرقعة الزراعية، مع تفعيل الآليات التنفيذية لجميع حملات الإزالة وعدم التهاون أو السماح بعودة تلك التعديات وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة، كما أكد المضى قدما فى تنفيذ تلك الحملات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها حتى يتم القضاء تماما على أى شكل من أشكال التعديات والحفاظ على المظهر الجمالي للمدن والمراكز والاحياء.

ووجه المحافظ باستمرار الحملة على كل مراكز ومدن المحافظة لإزالة كل التعديات واسترداد حق الدولة المتعدى عليها للاستفادة منها فى خدمة أهالي القليوبية واقامة العديد من المشروعات الخدمية.

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن  ضرورة المضى قدما فى مواصلة التصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز