عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. رسالة من السيسي إلى رئيس وزراء إثيوبيا ..والقوات المسلحة تهنئ الرئيس بالمولد النبوي

موجز الرابعة.. رسالة من السيسي إلى رئيس وزراء إثيوبيا ..والقوات المسلحة تهنئ الرئيس بالمولد النبوي
موجز الرابعة.. رسالة من السيسي إلى رئيس وزراء إثيوبيا ..والقوات المسلحة تهنئ الرئيس بالمولد النبوي

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم "بوابة روزاليوسف" فى موجز الرابعة عصراً عدداً من الأخبار الهامة التي نشرتها البوابة فى مقدمتها رسالة من الرئيس السيسي إلى رئيس وزراء إثيوبيا تتعلق بسبل تطوير العلاقات الثنائية .



وتضمن الموجز أخباراً هامة من بينها القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى بذكرى المولد النبوي .. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

رسالة من الرئيس السيسي إلى رئيس وزراء إثيوبيا تتعلق بسبل تطوير العلاقات الثنائية

نقل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى رئيس الوزراء الإثيوبي آبى أحمد ؛ تتعلق بسبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين إلى مستوى الشراكة المتكاملة وتفعيل الآليات الكفيلة بتحقيق ذلك.

القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى بذكرى المولد النبوي

بعث الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبـة الاحتفال بذكرى المولد النبوي لعام 1440 هجرية.

وزير الدفاع يتفقد المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراء

تفقد الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراء الذي أنشئ على أرض جمهورية مصر العربية بناء على توصيات مؤتمر وزراء دفاع دول تجمع الساحل والصحراء الذي عقد في مارس 2016 بشرم الشيخ.

المتحدث العسكري ينشر البرومو الترويجي لمعرض "EDEX2018" بـ 9 لغات "فيديو"

نشر العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، برومو ترويجي للمعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية "Edex2018"، بـ 9 لغات وهي العربية والإيطالية واليونانية والألمانية والصينية والروسية والإنجليزية والفرنسية.

 

البابا تواضروس : تدشين الكاتدرائية المرقسية بالعباسية حدث "مهم وتاريخي"

أكد البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم الأحد أن تدشين الكاتدرائية المرقسية بالعباسية يعد حدثا مهما وتاريخيا في حياة كل من شارك فيه من أساقفة وكهنة وأقباط.

وزير البترول: طرح بنزين 95 المخصوص ديسمبر المقبل بالسعر الحالى

كشف المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن شركتى مصر للبترول، والتعاون للبترول سيضخان البنزين 95 المخصوص ديسمبر المقبل، بنفس السعر الحالى لبنزين 95.

وزير الرياضة: نعمل على تطوير المنشآت الشبابية خاصة بالصعيد

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إن الوزارة تحرص على إنشاء وإقامة المزيد من الأندية ومراكز الشباب، وتعمل على تطوير المنشآت القائمة لخدمة الشباب خاصة بمحافظات جنوب الصعيد.

وزير التنمية المحلية يتلقى تقرير متابعة حول مشروعات مسار العائلة المقدسة

تلقى وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، اليوم الأحد، تقريرا من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة؛ لمتابعة مشروعات مسار العائلة المقدسة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

البنك المركزي: 5.9 مليار دولار إجمالي تحويلات المصريين بالخارج

أعلن البنك المركزي عن ارتفاع إجمالي تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال الربع الأول من العام المالي الحالي 2018 - 2019 بنسبة 1.5%، لتسجل 5.9 مليار دولار مقابل نحو 5.8 مليار دولار خلال نفس الفترة من العام المالي السابق عليه.

البورصة تربح 11.8 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم

ارتفعت مؤشرات البورصة في ختام التعاملات، اليوم الأحد، وربح رأس المال السوقي للبورصة نحو 11.8 مليار جنيه، ليغلق عند مستوى 791،462 مليار جنيه، بدعم من مشتريات المتعاملين المصريين والعرب.

غياب فتحي رسميًا عن موقعة الوصل

أعلن خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل رسمي غياب أحمد فتحي، لاعب الفريق، عن مواجهة الوصل الإماراتي المقرر لها الخميس المقبل في إياب دور الـ16 من منافسات كاس زايد للأندية الأبطال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز