عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب نجع حمادي

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب نجع حمادي
وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب نجع حمادي

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، رئيس حزب مستقبل وطن، وعدد من النواب، اليوم الأحد، مركز شباب مدينة نجع حمادي في محافظة قنا.



واستهل الوزير زيارته في المركز بتفقد صالة الجيم، وصالات الأنشطة ونادي الفتاة، ونادى التطوع.. كما تفقد مشروع إنشاء الملعب القانوني والصالة المغطاة وحمام السباحة في المركز والمتوقف منذ 30 عاماً. 

ووجه صبحي بالتحقيق في أسباب توقف مشروع إنشاءات المركز طوال هذه المدة واتخاذ قرارات فورية فى هذا الشأن؛ تمهيدا لاستئناف العمل فى تلك المنشآت خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى توجه الوزارة نحو تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في صعيد مصر والعمل على تنميتها لخدمة أبناء مصر من النشء والشباب، مؤكدا حرصه على متابعة مراكز الشباب والأندية الرياضية فى جميع المحافظات والقيام بجولات تفقدية للتعرف على إمكانياتها وقدراتها على أرض الواقع، وما تحتاجه من متطلبات واحتياجات.

وكان صبحي قد بدأ زيارته لمحافظة قنا بافتتاح تطوير نادى نقادة الرياضي، ومركز شباب الزوايدة ، وتفقد مركز شباب المراشدة، ومركز شباب هو، ومركز شباب القمانة ، ومركز شباب أولاد نجم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز