عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. جائزة خاصة من المهرجان القومي للسينما للفنانة شيرين رضا

بالصور.. جائزة خاصة من المهرجان القومي للسينما للفنانة شيرين رضا
بالصور.. جائزة خاصة من المهرجان القومي للسينما للفنانة شيرين رضا

فازت النجمة شيرين رضا بجائزة خاصة عن دورها في فيلم "فوتوكوبي"، في ختام فعاليات الدورة الـ 22 من المهرجان القومي للسينما المصرية، لتكون الجائزة الثانية لـشيرين عن الفيلم، بعد جائزة أفضل ممثلة دور أول من مهرجان جمعية الفيلم، مطلع العام الحالي.



الجائزة هي الثانية لـشيرين أيضا من المهرجان القومي للسينما المصرية، حيث فازت قبل عامين بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "خارج الخدمة" مع أحمد الفيشاوي.

وسوف تقدم شيرين حفل افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، غدًا الثلاثاء في دار الأوبرا المصرية، والذي سيحضره عدد كبير من النجوم وصناع السينما من مصر والعالم.

وتعيش شيرين حاليًا حالة من النشاط الفني المكثف، حيث شاركت في بطولة فيلم "الكويسينط مع النجمين حسين فهمي وأحمد فهمي و"تراب الماس" لـمروان حامد، الذي تجاوزت إيراداته الـ 30 مليون جنيه، كما شاركت في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع النجمة يسرا، وتنتظر حاليًا طرح أحدث أفلامها "الضيف" للمخرج هادي الباجوري، والذي يشهد عرضه العالمي الأول خلال أيام في مهرجان تالين.

وتدور أحداث فوتوكوبي حول محمود، رجل في أواخر الخمسينيات، يمتلك مكتبة لتصوير المستندات في حي عبده باشا، يقوده عمله إلى قراءة موضوع عن الديناصورات، ليبدأ معه رحلة من الهوس والبحث عن سبب انقراضها، في إطار درامي يعيده لاكتشاف معانٍ أخرى للحب، الصداقة والأبوة.

وبجانب شيرين رضا يشارك في بطولة الفيلم النجم محمود حميدة، بيومي فؤاد، فرح يوسف وأحمد داش، الفيلم من إنتاج شركة ريد ستار، وهو أول فيلم روائي طويل للمخرج تامر العشري بعد العديد من الأفلام القصيرة والوثائقية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز