عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ"الخطيب"

نكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ"الخطيب"
نكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ"الخطيب"

كتب - شريف كمال

خضع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لعملية استئصال ورم في الرقبة يضغط على الحبل الشوكي، في ألمانيا صباح أمس الاثنين، وذلك بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية قبل فترة، التي كشفت عن ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة.



الورم الحميد الذي يعاني منه الخطيب في الرقبة كان يضغط على الحبل الشوكي، ما تسبب في آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر، والذي اكتشف وجوده في شهر أغسطس الماضي، لكنه فضل ألا يعلن عنه وقرر تأجيل العملية الجراحية المرة بعد الأخرى لارتباطه بإعداد لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، ثم مفاوضات عقود الرعاية الجديدة، ثم مساندة الفريق الأول لكرة القدم الكرة للنادي بعد وصوله للأدوار النهائية في بطولة إفريقيا.

هذا كله تسبب في تأجيل الخطيب لقرار خضوعه للعملية الجراحية، إلا أن الطبيب المعالج لمحمود الخطيب حذر من خطورة تأخير التدخل الجراحي لأكثر من ذلك.

وتابعت "بوابة روزاليوسف" مراحل خروج محبوب جماهير الأهلي "بيبو" من غرفة العمليات واتجاهه للإفاقة، بعد ما سمح الطبيب المعالج له بالانتقال من العناية المركزة إلى غرفة عادية بعد استقرار حالته.

ووجه الخطيب الشكر للمصريين، وعبّر عن امتنانه لمشاعر ودعوات جميع المصريين التي تركت أثرًا طيبًا لديه.

وأشارت التقارير إلى أن الخطيب بدأ في تناول بعض العصائر في الوقت الحالي، بعد أن أجرى العملية بنجاح أمس، الاثنين، في ألمانيا.

ومن المتوقع أن يستمر الخطيب في ألمانيا أسبوعين كفترة نقاهة، بعد العملية القوية في الرقبة لإزالة ورم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز