عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المقاولون العرب يفوز على الجونة (4 - 2)

المقاولون العرب يفوز على الجونة (4 - 2)
المقاولون العرب يفوز على الجونة (4 - 2)

كتب - بوابة روز اليوسف

فاز فريق المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء، على فريق الجونة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري الممتاز لكرة القدم.



تقدم المقاولون بهدف في الدقيقة 16 عن طريق أحمد الشيمي، استمر به تفوق أصحاب الأرض حتى نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني رد إسلام رشدي لاعب خط وسط الجونة بهدف في الدقيقة 52.

لكن المهاجم أحمد علي أعاد التقدم لـ"ذئاب الجبل" بهدف في الدقيقة 65، ليعادل النيجيري شيكاتارا النتيجة مجددا للضيوف في الدقيقة 74، قبل أن يضيف المقاولون هدفين عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة 78، ويختتم المدافع محمد سمير الأهداف من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

وارتفع رصيد المقاولون بهذا الفوز، إلى 17 نقطة ارتقى بها للمركز السادس في جدول ترتيب فرق الدوري، بينما تجمد رصيد الجونة عند 16 نقطة يحتل بها المركز التاسع.

وقال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب عماد النحاس - في تصريح عقب اللقاء - إن لاعبيه كان لديهم الإصرار على تحقيق الفوز.

وأشار النحاس إلى أن اللاعبين ساعدوه بالفعل في المباريات الأربع التي قادهم خلالها منذ توليه المسئولية، وحصد الفريق منها 10 نقاط في تطور واضح على مستوى النتائج.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز